اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط العراقية تتسلم 16 طائرة بوينج العام المقبل

الخطوط العراقية تتسلم 16 طائرة بوينج العام المقبل

بغداد "المسلة"…. يتسلم العراق العام المقبل 16 طائرة بوينج على وفق العقد المبرم مع الشركة الاميركية ،وتسعى شركة الخطوط الجوية العراقية الى ابرام اتفاقيتين جويتين مع كل من فرنسا وايطاليا لتسيير رحلات اسبوعية اليهما، فيما تنطلق الاربعاء المقبل اول رحلة باتجاه العاصمة الصينية بكين.

مدير الشركة الكابتن سعد الخفاجي اوضح لـ"الصباح" ان الوزارة اعادت افتتاح جميع الخطوط الجوية باتجاه الدول الاوروبية واخرها خطوط فيينا وامستردام وكوبنهاغن، كاشفا عن بحثها حاليا امكانية اعادة افتتاح خطوط اخرى مع فرنسا وايطاليا بعد توقفها لاكثر من عقدين.وبين ان دراسة الجدوى تتضمن الاثار الاقتصادية المترتبة وآلية منح الفيزا من قبل فرنسا وايطاليا.

واضاف ان شركته استكملت جميع الاجراءات الامنية والفنية مع الجانب الصيني لانطلاق الطائرات العراقية الاربعاء المقبل من مطار بغداد الدولي باتجاه العاصمة الصينية بكين بالتزامن مع وصول طائرات البوينغ الحديثة، لتكتمل الخريطة الجوية المعدة من قبل الشركة للانفتاح على جميع دول العالم.

واعلن الخفاجي ان العام المقبل سيشهد تسلم الشركة 16 طائرة بوينغ ضمن العقد المبرم مع شركة (بوينج) الاميركية الذي يستمر لمدة عامين ستقوم خلاله الشركة الاميركية بتسليم الطائرات على شكل دفعات بهدف دعم اسطول طائرات الشركة ما يحقق انتقالة نوعية بالخدمات المقدمة من قبلها للمسافرين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled