اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فن الاسترخاء بشكل جديد في فندق شيراتون المنتزة

فن الاسترخاء بشكل جديد في فندق شيراتون المنتزة

الاسكندرية "المسلة" …. هل تحلم بالأستمتاع والإسترخاء بعد يوم عمل مرهق أو مجهود زائد ؟ هل أنت بحاجة إلى مساج مهدئ؟ هل تعلم بأهمية عمل المساج الذى عرف منذ القدم لدى شعوب الشرق للتخفيف من الآلام العضلية والتخلص من التوتر والإجهاد .

إن للمساج فوائد متعددة فلا يقتصر دوره على النواحي الجسدية فقط، بل يتعداه إلى النواحي العصبية والنفسية، من ذلك تخفيف آلام العضلات وتخليصها من السموم والفضلات، التخلص من القلق والإكتئاب ، تحسين الشعور بالإسترخاء والرغبة فى النوم العميق ، تعزيز جهاز المناعة حيث أكد الباحثون أن المساج يساعد فى زيادة كرات الدم البيضاء التى تلعب دورا هاما فى الدفاع عن الجسم .

 

لكل تلك الأسباب عكفت إدارة فندق شيراتون المنتزة على إبتكار وتقديم أنواع متعددة من خدمة التدليك بشكل فريد ومتميز يساعد النزلاء على إختبار تجربة استرخاء حقيقية وتمكنهم من تجديد حيويتهم ونشاطهم ، من ذلك أنواع مساج الوجه المختلفة باستخدام الورد واللبن والطمى المغربى ، مساج القدمين باستخدام ملح سفاجة وأنواع متنوعة من مساج الجسم باستخدام الطحالب البحرية ، الطمى الأسوانى ، الصابون الطبيعى ، جوز الهند ، الورد والأعشاب إضافة الى باقات متنوعة للعناية بالبشرة سيما للمقبلات على الزواج .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled