اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزارة الاتصالات: 1000 منحة تدريب مجانية بمعهد تكنولوجيا المعلومات لخريجي الجامعات المصرية

وزارة الاتصالات: 1000 منحة تدريب مجانية بمعهد تكنولوجيا المعلومات لخريجي الجامعات المصرية

 
القاهرة "المسلة" …. أعلن معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن بدء تلقى طلبات الالتحاق بالدفعة 35 من خريجي الجامعات المصرية على مستوى الجمهورية عبر موقعه الالكتروني على شبكة المعلومات الدولية "الانترنت"، وذلك استعدادا لإجراء اختبارات القبول للمتقدمين للالتحاق بالدفعة الجديدة من برنامج التدريب الاحترافي، التي يقدم من خلالها المعهد 1000 منحة دراسية مجانية للتدريب على تنمية المهارات الاحترافية في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشباب الخريجين من خلال برنامج دراسي مكثف يستمر على مدار 9 اشهر. يقدم خلالها المعهد للطلبة حافز مادي شهري مناسب. حيث تقدم للمنحة في اليوم الأول للتسجيل نحو 1300 متقدم.

يأتي ذلك في إطار الخطة الإستراتيجية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تهدف إلى تلبية احتياجات قطاع تكنولوجيا المعلومات من الكوادر الاحترافية المؤهلة على أعلى مستوى في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتفعيل سياسة معهد ITI الرامية إلى ربط احتياجات السوق وصناعة تكنولوجيا المعلومات بالدراسة الأكاديمية التي يقدمها المعهد من خلال صقل المهارات التكنولوجية لشباب الخريجين من الجامعات المصرية، وتمكينهم من المنافسة في هذه المجالات على المستوى المحلى والإقليمي والدولي.

 
وصرحت المهندسة هبة صالح مدير معهد تكنولوجيا المعلومات ITI أن البرنامج التدريبي لهذه الدورة يحتوى على 27 تخصص متميز في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يتبنى من خلالها المعهد منهجية التدريب التطبيقي المبدع الذي يوفر الحلول العملية للتحديات التي تواجه المجتمع في كافة المجالات، مشيرة إلى أن نسبة التشغيل لخريجي هذه الدفعات يصل إلى 85% ، ويتم إبرام عقود العمل بين الطلبة الخريجين وشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحلية والعالمية خلال الدراسة، في حين يفضل بعض الخريجين الدخول في تحالفات وشراكات لإنشاء شركاتهم الخاصة بهم والدخول في المنافسة في عالم الاتصالات وتكنولوجيا القطاع بمنتجاتهم التكنولوجية المتميزة.
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled