اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة سويسرا تطرح عروض ترويجية لموسم الصيف واجازة عيد الفطر

سياحة سويسرا تطرح عروض ترويجية لموسم الصيف واجازة عيد الفطر

برن "المسلة"…. اعلنت هيئة السياحة السويسرية عن عروض خاصة لموسم الصيف وعيد الفطر في جبال الألب السويسرية لاتاحة الفرصة امام العائلات الخليجية قضاء عطلاتهم في منتجع كران مونتانا الجبلي الفاخر .

وقالت ان هذه العروض تعطي الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي فرصا هائلة للاقامة لفترات اطول باسعار اقل بهدف دعم نمو السياحة الخليجية في المنطقة .

وذكرت الهيئة انه مع ازدياد في نسبة السياح الخليجين بنسبة 42.86 بالمئة في 2013 يستمر منتجع كران مونتانا الفخم في جبال الألب السويسرية في اجتذاب الأفراد والعائلات من الشرق الأوسط عبر عروض حصرية لهذا العام.

وأوضحت هيئة السياحة السويسرية أن وجهاتها من المنتجعات البارزة تشهد تدفقا متزايدا من السياح من مواطني وسكان دول مجلس التعاون الخليجي بشكل متواصل عام بعد عام , مشيرة الي أن  أكثر من 205 ألف سائح من دول الخليج قاموا بحجوزات تفوق 593 ألف ليلة في سويسرا خلال الفترة من يناير إلى نوفمبر عام 2013، وهي زيادة 22،7٪ مقارنة بعام 2012. وكان متوسط الإنفاق اليومي حوالي لهؤلاء السياح حوالي 550 دولار أميريكي والذي يعتبر أعلى معدل من  الانفاق السياحي اليومي في جميع أنحاء العالم.

من جانبه قال فيليبه رابود، الرئيس التنفيذي لهيئة كران مونتانا للسياحة في سويسرا " ان هذا المنتجع الفاخر كرامونتانا والذي يقع في قلب جبال الألب السويسرية ، يتمتع بازدياد ملحوظ بنسبة مماثلة 42.86٪ في عدد ليالى المبيت من قبل السياح الخليجين، أكثرهم من المملكة العربية السعودية تليها دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر " .

واضاف قائلا " لذلك ومن أجل دعم هذا النمو وجذب المزيد من السياح من منطقة الشرق الأوسط، وخصوصا العائلات، قام منتجع كران مونتانا هذا الصيف، باطلاق العرض الحصري "أقم لفترة أطول وادفع أقل".

واشار الي ان  هيئة كران مونتانا للسياحة قامت بتصميم هذا العرض الخاص للمسافرين من الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي، كما وتقوم شركة إنسايتس الشرق الأوسط (الممثلة لهيئة كران مونتانا للسياحة في دبي )  بترويج هذا العرض الموجه للمواطنين والمقيمين بدول مجلس التعاون على حد سواء، والذين يمكنهم من الاستفادة من ليالٍ مجانية عند الحجز لفترة لا تقل عن 3 ليالٍ في أي من فنادق كران مونتانا المشاركة وعددها 16 فندقا.

 

مضي قائلا " تتضمن خيارات الإقامة التي تبدأ من 200 دولار أمريكي في الليلة الواحدة، الإقامة في فنادق بتصنيفات مختلفة: فاخرة، درجة أولى، مريحة وفنادق اخري بخدمات ممتازة ، مما يجعل هذا العرض مناسباً لمختلف المسافرين مع التركيز على العائلات.

واكد " إن عرض “أقم لفترة أطول وادفع أقل” سارٍ لغاية 30 سبتمبر 2014 ".

 

وذكر المسؤول السويسري " إن الشرق الأوسط هو سوق في غاية الأهمية بالنسبة لنا، ونحن نتطلع إلى زيادة أعداد الزوار من هذا الجزء من العالم على نحو سنوي، إضافة إلى بناء قاعدة من الزوار المنتظمين. حيث أن موسم الصيف في كران مونتانا هو الموسم المفضل للزوار من الشرق الأوسط، فهم يأتون للاستمتاع بالطقس الرائع والطبيعة الخلابة. كما أننا نفهم متطلبات المسافر العربي، وخاصة العائلات، من ناحية نوع الطعام والإقامة والنشاطات، حيث أن فنادقنا متناسبة تماماً مع هذه المتطلبات.”

ومن جانبها قالت منى فرج، شريك إداري في إنسايتس الشرق الأوسط انه “مع الزيادة المضطردة في أعداد المسافرين من دول الخليج إلى سويسرا وخاصة إلى منطقة كران مونتانا، التي تشهد نمواً كبيراً في أعداد الزوار منذ عام 2010، فإنه يسعدنا بأن نقدم للسياح من دول مجلس التعاون الخليجي فرصة اختبار كران مونتانا، إحدى أرقى الوجهات السياحية في سويسرا. حيث لاقى العرض الخاص بصيف 2013 نجاحاً باهراً وإقبالاً كبيراً. أما هذا العام، فقد ارتفع عدد الفنادق المشاركة إلى 16، ونحن نتطلع إلى نتائج أفضل هذا العام.”

وذكرت انه يمكن حجز هذا العرض الخاص من خلال الفنادق المشاركة مباشرة أو عبر هيئة كران مونتانا للسياحة أو إنسايتس الشرق الأوسط، أو عن طريق وكلاء السفر المعتمدين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled