اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إليسا ونانسى ومحمد منير يحييون حفلات غنائية للترويج للسياحة المصرية

بعد الرومى وشيرين وعمرخيرت

إليسا ونانسى ومحمد منير يحييون حفلات غنائية للترويج للسياحة المصرية

 

القاهرة : سعيد جمال الدين

"المسلة"…. أعلن أحمد شكرى وكيل الوزارة رئيس قطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة المصرية أن الفترة المقبلة وتحديداً عقب شهر رمضان ستقام العديد من الحفلات الغنائية لنجوم الغناء فى الوطن العربى بأشهر الأماكن السياحية المصرية فى إطار الحملة الترويجية والتسويقية للسياحة المصرية فى المنطقة العربية .

قال شكرى أن النجمة اللبنانية "إليسا" ستحيى حفلاُ عنائياً يوم 31 يوليو الجارى في قرية بيانكي بالساحل الشمالى، كما ستحيى النجمة اللبنانية "نانسى عجرم "حفلاً غنائياً فى “تاج محل” فى شرم الشيخ فى الأول من أغسطس المقبل، إلى جانب  النجم الكبير والقدير " الملك " محمد منير الذى سيحيى حفلاً غنائياً بالغردقة فى الأسبوع الثانى من أغسطس المقبل.

أضاف شكرى أن هذه الحفلات تأتى إستكمالاً لخطة الهيئة التى بدأتها فى الترويج للسياحة المصرية عبر الفن وكانت أول هذه الحفلات التى أقامتها والنجمة القديرة " ماجدة الرومى" بالإسكندرية ، والحفل الذى أحيته الفنانة "شيرين عبد الوهاب " في سهل حشيش يوم 20 يونيو الماضى ، وتلاها  حفل الموسيقار الكبير "عمر خيرت " في قصر البارون بالقاهرة في 25 يونيوالماضى.

أشار رئيس قطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة المصرية هذه الحفلات تقام تحت رعاية هشام زعزوع وزير السياحة ، وأن  الفنان العالمى " هنرى فانديتا " أشهر لاعب فى فن الـ “دى جي”   سيقدّم وصلة موسيقية صممها خصيصاً خلال حفل الفنانة" نانسى عجرم " لهذه المناسبة. والتى سيحتفل المصريون وكل السياح فى شرم الشيخ والمدن القريبة بهذا المهرجان الفنى الكبير.

أوضح أحمد شكرى إنه خلال الإتصالات التى تمت بينه وبين النجمة اللبنانية " نانسى عجرم " أكدت فيها " نانسى " على سعادتها و إستثمار هذا الحفل  فى الترويج للسياحة المصرية ، مؤكداً على أن النجمة اللبنانية تعد من أكثر النجمات والفنانات العربية اللاتى تغنين لمصر خلال الحقبة الزمينة الأخيرة ، وأن الجميع يعتبرها إبنة مصر ومن أهلها وناسها. فهى لطالما غنّت بالمصرى ولمصر فى كلّ الظروف.

وإنها تعدّ الأيام بالدقائق وبشوق كبير لملاقاة مصر وأهلها وضيوفها فى شرم الشيخ، وإنها سعيدة جداً لكونها ستغنى لمصر التى تعتبرها  “غاليه عليها”. .وهذا ما تؤكّده دائماً وفى كل المناسبات.

أكد أحمد شكرى رئيس قطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة أن الترويج للسياحة المصرية فى السوق العربية يحتاج إلى العديد من الفعاليات، لأن المقصد السياحى المصرى خسر نسبة من السياحة العربية، توجهت إلى مقاصد منافسة فى المنطقة، وأن التظاهرات والحفلات الفنية أحد تلك الفعاليات المهمة.

وقال شكرى إن هناك العديد من الوسائل التى يتم التعامل معها حالياً من أجل جذب أكبر قدر من السياحة العربية إلى المقصد السياحى المصرى خلال الصيف الجارى، والذى يعد ذروة السياحة العربية.

وأضاف أن التركيز سيكون بصورة أكبر على السياحة فى شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وغيرها من المدن السياحية بعيداً عن القاهرة والتى تساعد على الترويج لسياحة المدن التى تجذب السياحة العربية بصورة أكبر.

وأشار إلى أن الحفلات الفنية الغنائية والفعاليات المصاحبة لها يمكنها أن تكون ذات تأثير كبير فى الترويج للسياحة المصرية فى الأسواق العربية، مؤكدا أن الفن ينقل رسالة متميزة عن المقصد السياحى المصرى للأسواق العربية، مرحباً بمساهمات الفنانين الذين يحيون الحفلات الفنية من أجل الترويج للسياحة المصرية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled