اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أصحاب فنادق بالأقصر : استثناء المنشآت السياحية من انقطاع الكهرباء حبر على ورق

أصحاب فنادق بالأقصر : استثناء المنشآت السياحية من انقطاع الكهرباء حبر على ورق

 

الأقصر " المسلة " …  زادت ساعات انقطاع التيار الكهربائي بمحافظة الاقصر السياحية، لتصل في بعض الأحيان إلى ثلاث ساعات، كما ازدادت فترات انقطاعها إلى أربع مرات في كل المناطق. قال بعض العاملين بالسياحة، إن انقطاع الكهرباء أثر بالسلب على الحركة السياحية التي تحتضر أساسًا بسبب الأحداث السياسية فمباريات كأس العالم التي كان ينتظرها السياح لم يتمكنوا من مشاهدتها، وفضل كثير من السياح قطع أجازته والرجوع إلى بلاده، لأن التيار الكهربائي حرمهم من متابعة كأس العالم في مصر، مما أدى إلى تشويه صورة مصر السياحية بالخارج.

 

وأضاف جمال أحمد محمود صاحب فنادق الجزيرة جاردن هناك، قرارًا صدر مؤخرًا من وزير السياحة باستثناء المنشآت السياحية من نوبات قطع الكهرباء، ولكن لم ينفذ هذا على أرض الواقع ، وأصبح القرار مصيره الإدراج . وطالب العاملون في القطاع السياحي، استثناء محافظة الأقصر من انقطاع التيار الكهربائي، لأن ذلك يسئ لسمعة مصر بالخارج.

 

وقال محمد عثمان، نائب رئيس غرفة شركات السفر والسياحة، إن السياحة "فيها اللي مكفيها" فأهالي الأقصر الذين يعملون بالسياحة فقط يعانون، ويجي أن تراعي الحكومة ظروفهم باستثناء المناطق السياحية والمهمة حتى لا تسوء سمعة مصر أكثر مما هي فيه، وإن الإعلام الغربي يقتنص تلك الفرص والمساوئ حتى يعطى صورة سيئة لمصر لكى يهرب السياح الى دول اخرى "بحسب تعبيره".

الشروق

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled