اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطارات دبى تستقبل وزير المواصلات الاثيوبى للاطلاع على ممارسات قطاع الطيران

مطارات دبى تستقبل وزير المواصلات الاثيوبى للاطلاع على ممارسات قطاع الطيران

 

دبى "المسلة"…. استقبلت مطارات دبي وفداً إثيوبياً، برئاسة آتو وركنيه نيجيوا، وزير المواصلات الإثيوبي، ضمن جولة له للاطلاع على أفضل الممارسات في قطاع الطيران. كان في استقبال الوزير الإثيوبي سيف السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، وجمال الحاي النائب الأول التنفيذي للرئيس للشؤون الدولية والاتصال في مطارات دبي، وعدد من كبار المسؤولين من الشركاء الاستراتيجيين لمطارات دبي.

وضم الوفد الإثيوبي وسينيله هونيغناو، مدير عام الطيران المدني الإثيوبي، والدكتور عبد القادر رزقو سفير إثيوبيا لدى الدولة. واطلع الوزير على مشروع التوسعة الذي يشهده مطار دبي بتكلفة 7.8 مليارات دولار، كما تعرف إلى خطة مطارات دبي الاستراتيجية 2020 لرفع طاقة المطار الاستيعابية إلى نحو 100 مليون مسافر سنوياً، كما شملت الزيارة جولة بالسوق الحرة، ومركز الشحن والخدمات اللوجستية، وعمليات المطار وخدمات أقسام الشرطة والجمارك والجوازات.

وأعرب الوزير الإثيوبي لـ البيان عن إعجابه بالتطور الكبير الذي حققته صناعة الطيران في دبي خلال سنوات قليلة، مشيراً إلى أن الهدف من الزيارة هو الاطلاع على أفضل الممارسات في مجال خدمات المسافرين وشركات الطيران والشحن. ودعا إلى تعزيز العلاقات المشتركة بين الإمارات وإثيوبيا في مجال الطيران، مشيراً إلى انعكاس ذلك إيجاباً على المجالات الاقتصادية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled