اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مباراة البرازيل والمكسيك تسفر عن مصرع 7 أشخاص بنيجيريا

مباراة البرازيل والمكسيك تسفر عن مصرع 7 أشخاص بنيجيريا

 

أبوجا "المسلة"… لقي سبعة اشخاص مصرعهم واصيب نحو 40 في الإنفجار الذي هز مركزا لمشاهدة مباريات كرة القدم بمدينة "داماتورو" بولاية "يوبي" شمال شرق نيجيريا اثناء مشاهدة مباراة البرازيل والمكسيك في المونديال مساء امس الثلاثاء.

ورغم ان السلطات لم تصدر الي الآن بيانات رسمية حول الإنفجار وعدد الضحايا فإن صحيفة "ليدرشيب" و شهود عيان اكدوا سقوط الضحايا في الأنفجار الذي يعتقد ان جماعة بوكو حرام المتشددة هي التي نفذته من خلال انتحاري.

يشار الي أن عدد كبير من عشاق كرة القدم بنيجيريا استجابوا لنصيحة الجهات الأمنية بالبقاء في بيوتهم اثناء مشاهدة مباريات مونديال البرازيل لتجنب اى هجمات ارهابية محتملة من قبل جماعة بوكو حرام علي تجمعاتهم في المقاهي او مراكز مشاهدة المباريات بحسب أ ش أ.

وأصدرت الحكومة النيجيرية عدة تحذيرات خلال الأيام الماضية لعشاق كرة القدم من احتمال شن هجمات ارهابية علي تجمعاتهم خلال مشاهدة مباريات كأس العالم. وطالب مايك اوميري مدير هيئة التوجيه الوطني المواطنين بأخذ الحيطة والحذر لتجنب هجمات تشبة التي حدثت منذ أيام علي مركز لمشاهدة مباريات كرة القدم اثناء المبارة النهائية لدوري ابطال اوروبا بين "أتليتيكو مدريد" و "ريال مدريد" بمدينة موبي بولاية "اداماوا" وهجمات مماثلة بمدينة "جوس" بولاية "بلاتو" والتي قتل وأصيب فيها العشرات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled