اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

دبى تستضيف الندوة الثانية لمنظمة الطيران المدني الدولي الخاصة بسلامة المدارج في الشرق الأوســط

دبى تستضيف الندوة الثانية لمنظمة الطيران المدني الدولي الخاصة بسلامة المدارج في الشرق الأوســط

 

دبي"المسلة"…. تستضيف دولة الإمــارات العربية المــتحدة ،ممثلة بالهيئة العامة للطيران المدني، الندوة الثانية لمنظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو) الخاصة بسلامة المدارج في الشرق الأوســط المزمع عقدها في فندق انتركونتينتال بدبي من 2-4 يونيو 2014، ويقام تحت رعــاية مطارات دبي، وبمشاركة طيران الإمارات وطيران الاتحاد.

 

وتمثل الندوة فرصة سانحة لمجتمع الطيران للتشاور والاستفادة وتبادل الخبرات حول مجال ســلامة المدرج في إقليم الشرق الأوســط ، ويقدرعدد الحضور إلى مئتي شخص من صناعة الطيران المدني الإقليمية ، بالإضافة إلى ممثلين عن منظمة الطيرانا لدولي (ICAO) وإتحاد النقل الجوي ومصنعين الطائرات (بوينغوإيرباص)،وكذلك ممثلين هيئات الطيران لدول الشرقا لأوسط ، ومقدمي خدمات الملاحة الجوية وخطوط الطيران.

 

قد صرح سيف السويدي ، مديرعام الهيئة العامة للطيران  المدنــي فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه  " إننا في غايةا لسرور في أن تكون دولة الإمارات في طليعة هذا الحدث الإقليمي بالإشتراك مع منظمة الطيران الدولي وخبراء مجال ســلامة المدارج.

 

هذه الندوة سوف تسلط الضوء على مبادرات التطوير الخاصة بالشرق الاوسط ،ولكن سوف تشارك نجاحات الدولة في المحافظة على سجل سلامة الطيران في ظل التوسع الغير مسبوق للبنية التحتية للطيران.

وأن الدولة تتطلع للترحيب بالمشاركين الدوليين والإقليميين في هذا الحدث القيم.

 

وذكر اسماعيل البلوشي المدير العام المساعد لقطاع شؤون سلامة الطيران ورئيس مجموعة سلامة الطيران الإقليمية في الشرق الأوسط ،أن "دولة الإمارات كانت ولاتزال في طليعة الدول التي تحتضن مبادرات سلامة المدارج على المستوى الإقليمي ، ونحن نسعى من خلال هذه الندوة إلى حشد خبراء سلامة الطيران من الإمارات ودول المنطقة والعالم لترويج سلامة المدارجوبلوغ مستويات السلامة القصوى في إقليم الشرق الأوسط."

 

وتهدف الندوة لعرض المبادرات التي قامت بها الدولة للمساهمة في تعزيز سلامة المدارج كما ستتضمن على ورش عمل تفاعلية من قبل الفريق الوطني لسلامة المدارج بالاضافة الى ورشة عمل حول تراخيص المطارات تترأسها الهيئة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled