اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

العربية للطيران تتيح تطبيق إدارة الحجوزات عبر أنظمة أندرويد

العربية للطيران تتيح تطبيق إدارة الحجوزات عبر أنظمة أندرويد

 

الشارقة " المسلة " …  أعلنت "العربية للطيران" توسيع نطاق خدماتها عبر الأجهزة المتحركة حيث أصبح بالإمكان تحميل التطبيق على كافة الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة "أندرويد" من خلال "جوجل بلاي" بعد أن كان التطبيق متاحا على هواتف "آبل – آي أو أس " منذ العام الماضي. ويسمح التطبيق الذي يمكن تحميله مجانا للعملاء شراء التذاكر بسهولة ومراجعة وتعديل الحجوزات واختيار المقاعد باستخدام هواتفهم الذكية.

 

كما يوفرالتطبيق إمكانية الاتصال بالموقع الإلكتروني للناقلة ومراكز الاتصال التابعة لها .. فضلا عن إمكانية الوصول إلى كم كبير من المعلومات المفيدة المتعلقة بالسفر.

 

وقال عادل علي الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران" في هذا الشأن : "نحن حريصون باستمرار على اعتماد أحدث التقنيات التي تضمن لعملائنا مزيدا من التسهيلات بما في ذلك إمكانية الحجز والحصول على كافة المعلومات المتعلقة بالرحلات بسلاسة تامة.. ونحن على ثقة بأن توسيع نطاق التطبيق ليشمل هواتف أندرويد إضافة لهواتف "آبل" سيسهم في توفير خدماتنا لقاعدة أوسع من العملاء".

 

ويأتي إطلاق هذا التطبيق عبر أجهزة أندرويد انطلاقا من التزام "العربية للطيران" بوضع قنوات الاتصال الرقمية في صميم نموذج عملها وذلك من خلال إضافة خصائص جديدة بشكل مستمر إلى منصاتها على الموقع الإلكتروني والهاتف المتحرك.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled