اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القنصل الصقر :التأشيرة المتعددة ضرورة لزيارة أكثر من مدينة في الصين

القنصل الصقر :التأشيرة المتعددة ضرورة لزيارة أكثر من مدينة في الصين

غوانغزو "المسلة"…. دعا القنصل العام لدولة الكويت في مدينة (غوانزو) الصينية عبدالوهاب الصقر هنا اليوم السائحين الكويتيين الى أخذ التأشيرة المتعددة عند زيارتهم لاكثر من مدينة في الصين.

وقال الصقر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان القنصلية العامة تنصح الزائرين بالتقيد باصدار تأشيرة متعددة من السفارة الصينية لدى الكويت وذلك في حال رغبتهم دخول هونغ كونغ أو مكاو والعودة الى غوانزو.

واضاف ان القنصلية تدعو مواطنيها للتواصل الفوري معها عند مواجهتهم لأية صعوبات أو مشاكل مؤكدا انه على الزوار التقيد بالقوانين الصينية وعدم شراء البضائع من الباعة المتجولين في الشوارع ومحطات القطار لاسيما فيما يتعلق بالممنوعات التي لا يمكن حملها الى الصين أو خارج الصين.

واشار الى انه يمكن مراسلة القنصلية العامة للتعرف على المزيد حول هذا الموضوع عبر بريدها الالكتروني ([email protected]) أو الخط الساخن (18664759900-0086).

ونصح بطلب الفاتورة الأصلية من صاحب المحل أو المتجر عند شراء البضائع من الأسواق والاحتفاظ بها حتى يتمكن من ارجاع البضاعة في حال الغش التجاري.

واكد أهمية حمل الزائر لجواز سفره أو صورة ملونة عنه بشكل دائم كهوية رسمية أثناء تجواله حتى يقي نفسه من المساءلة.

ودعا جميع الزائرين الكويتيين الى تسجيل بياناتهم وأرقام هواتفهم لدى القنصلية فور وصولهم حتى تتمكن من التواصل معهم على وجه السرعة في أوقات الأزمات الطارئة.

وتهيب القنصلية العامة بالمواطنين بعدم تناول الأطعمة في الأماكن المزدحمة والبسطات الموجودة في الازقة وتجنب أسواق الدواجن والطيور وذلك لاصابة بعض المواطنين الصينيين بانفلونزا الطيور.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled