اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

البريطانيات يفضلن «سياحة جراحات التجميل»

البريطانيات يفضلن «سياحة جراحات التجميل»

أظهر بحث جديد أن ملايين البريطانيات لا يسافرن إلى الخارج لقضاء إجازات ممتعة، بل يستخدمن تلك الإجازات كفرصة لإجراء جراحات تجميل مختلفة بأسعار أرخص بكثير من بريطانيا. وأشار البحث إلى أن الطلب على «سياحة جراحات التجميل» قد ارتفع مع زيادة الأشخاص الذين يسافرون إلى الخارج، لإجراء مثل هذه الجراحات بأكثر من الضعف خلال العامين الماضيين.

 

ويرجع السبب الرئيسي لذلك إلى دفع تكاليف أقل مقابل جراحات مثل تركيب الأسنان، وتكبير الصدر، وشد المؤخرة، وتجميل الأنف، وغيرها. وأوضح البحث الجديد، وفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أنه حتى مع تكاليف الطيران والإقامة بالفنادق، فإن مجموعها يعتبر أرخص من فاتورة إجراء جراحة تجميل داخل بريطانيا.

 

والطريف في الأمر هو ما كشفه البحث بشأن وجود دول بعينها يتوجه إليها البريطانيون، من أجل إجراء جراحات تجميل محددة، فتايلاند على سبيل المثال تعتبر أكبر مقصد لجراحات الأسنان الصناعية، وتتكلف هذه الجراحة مبلغا أقل بكثير من إجرائها داخل بريطانيا. أما جمهورية التشيك، فيقصدها البريطانيون بأعداد كبيرة من أجل جراحات تجميل الأنف، بينما جاءت تركيا في المركز الأول للراغبات في جراحات شد المؤخرة وزرع الشعر، وبولندا لجراحات تكبير الصدر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled