اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القاهرة تستضيف ورشة تدريبية حول تنشيط السياحة بين الاردن ومصر

القاهرة تستضيف ورشة تدريبية حول تنشيط السياحة بين الاردن ومصر

 

القاهرة "المسلة"…. عقدت ورشة تدريبية حول تفعيل وتنشيط السياحة بين الاردن ومصر في القاهرة نظمها مكتب التراث لتنظيم المعارض والمؤتمرات بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية ضمن اللقاء الاردني المصري لقطاع السياحة في القاهرة.

 

وتحدث خلال الورشة التي شارك بها نائب رئيس لجنة السياحة النيابية محمد الظهراوي وعضو اللجنة النائب سمير عرابي ومهتمين عن قطاع السياحة والتدريب من نواب واعلاميين مدير عام مملكة المعرفة للتدريب محمد شجاعية حول دور التدريب وتنمية الموارد البشرية موكدا ان التدريب يمثل جزء من عملية التنشيط السياحي في كلا البلدين الشقيقين.

 

كما عرض شجاعية عددا من الاليات التي تعمل على تفعيل الجذب السياحي ومنها عمل البرامج الترفيهية والسياحية المساندة داعيا الى دعم وتطوير مراكز التدريب باعتبارها رافدا ومحفزا للعمل السياحي خاصة في دول مثل الصين وشرق اسيا ودول اوروبا.

 

وقدم مدير عام العلاقات السياحية الدولية من هيئة تنشيط السياحة المصرية محمود عبدالوهاب عرضا بين فيه التكاملية التي تتمتع بها الدولتين من مكملات سياحية حيث الشواطئ السياحية في مصر والاماكن العلاجيه والدينية في الاردن واهمية التدريب كعنصر محفز للسياحة بشكل عام.

 

من جهته بين محمود الريماوي من مكتب بوابة السماء للسياحة والسفر الفرص التسويقيه للسياحة الاردنية مشيرا لـ بترا الى المواقع السياحة الاردنية الفريدة على مستوى العالم ومنها مدينة الانباط وهي البترا التي اختيرت سابقا من ضمن عجائب الدنيا السبع والبحر الميت كاخفض بقعة في العالم وموقع المغطس المعتمد موقعا للحج المسيحي في العالم.

 

وتحدثا روفان النحاس ومراد السيد من شركة طلال ابو غزالة حول تجربة الدكتور طلال ابو غزاله في المجالات المختلفة للتدريب حيث تضم الشركة ثمانين مكتبا في مجال التدريب حول العالم ولديها 350 برنامجا تدريبيا في مجال تطوير الموارد البشرية والادارة المالية والمحاسبة والمهارات واللغة الانجليزية والصينية .

 

واكدا على اهمية التدريب من اجل استخراج استراتجية شاملة عامة للتدريب بالتعاون مع شركات السياحة في مصر والاردن معربا عن استعداد الشركة تقديم استشارات سياحية في المنطقه لان التدريب بحسب رؤية الشركة يعد محورا رئيسيا في تنمية المجتمعات وتطويرها في مختلف المجالات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled