اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط القطرية ترفع عدد رحلاتها إلى موسكو

الخطوط القطرية ترفع عدد رحلاتها إلى موسكو

الدوحة " المسلة " … أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية إلى موسكو اعتباراً من الأول من سبتمبر المقبل، عن طريق تسيير طائرتين جديدتين تلبية للطلب المتزايد على السفر نحو العاصمة الروسية. وستقوم الخطوط الجوية القطرية بتسيير رحلتين إضافيتين أسبوعياً على خط الدوحة – موسكو، ليرتفع بذلك مجمل عدد الرحلات الأسبوعية إلى 14 رحلة، كما ستقوم الناقلة باستبدال طائرات الإيرباص /A321 وA320/ على هذا الخط بطائرة محدّثة من طراز إيرباص /A320/ إضافة إلى طائرة بوينج /787/ دريملاينر، ليرتفع مجمل عدد المقاعد في درجة رجال الأعمال على هذا الخط من 188 حالياً إلى 476 مقعداً ومن 1328 إلى 4928 مقعداً في الدرجة السياحية أسبوعياً.

وذكر أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أن الناقلة قامت بإطلاق خط موسكو قبل أكثر من عشرة أعوام، ومنذ ذلك الحين وهو يشهد نمواً مضطرداً.. معربا عن سعادته بتمكن القطرية من تلبية طلب عملائه من خلال زيادة عدد رحلاتها الاسبوعية وتسيير أحدث الطائرات في العالم على هذا الخط."

وتوفر شبكة وجهات القطرية روابط جويّة سهلة إلى عدد من الوجهات عبر شبكتها العالمية التي تضم أكثر من 135 وجهة بعضها في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا والأمريكيتين، كما تسيّر الناقلة طائرة الدريملاينر إلى عدد من وجهاتها، حيث باتت اليوم من الطائرات المفضلة لدى الركاب، إذ توفر على متنها مستوى معتبرا من الخدمات والراحة.

وتعد طائرة البوينج 787 أول طائرة في العالم تتوفر على متنها خدمة الإنترنت اللاسلكي حيث يمكن للمسافرين البقاء على تواصل مع الأصدقاء والزملاء على الأرض طوال الرحلة إما عبر الإنترنت أو الرسائل النصية القصيرة.

وإضافة إلى طائرة 787، ستسيّر القطرية طائرة محدّثة من طراز إيرباص A320 إلى موسكو التي قامت الناقلة بتطويرها ضمن برنامجها المتواصل لتحسين خدمة العمل والشامل لطائرات الإيرباص A320 وA330، حيث تضم هذه الطائرة حالياً مقاعد في درجة رجال الأعمال يمكن تحويلها إلى أسرّة مسطحة بالكامل بزاوية 180 درجة للحصول على نوم هانئ.

وكانت القطرية استلمت 12 طائرة دريملاينر من أصل 60 طائرة تحت الطلب ويتم تسييرها حالياً من الدوحة إلى كل من دبي ولندن وميونخ وستوكهولم والرياض وجدّة وزيورخ وفرانكفورت وكوبنهاجن وأوسلو ودلهي وبنغالورو وبروكسل.

وتشهد الخطوط الجوية القطرية منذ إطلاقها قبل 17 عاماً نمواً متواصلاً حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 131 طائرة حديثة إلى أكثر من 137 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

وستقوم الناقلة خلال الأشهر القليلة القادمة بتدشين رحلاتها إلى كل من لارنكا في قبرص (29 أبريل 2014) ومطار إسطنبول صبيحة كوكجن في تركيا (22 مايو 2014) وأدنبره في المملكة المتحدة (28 مايو 2014) وميامي في الولايات المتحدة الأمريكية (10 يونيو 2014) ومطار هانيدا في طوكيو، اليابان (18 يونيو 2014) ومطار جيبوتي أمبولي الدولي في جيبوتي ( 27 يوليو 2014) ودالاس/فورت وورث في الولايات المتحدة الأمريكية (1 يوليو 2014).
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled