اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ازدهار الأعمال في رمادا داون تاون دبي يعكس الاتجاه نحو الارتفاع في قطاع ضيافة دبي

ازدهار الأعمال في رمادا داون تاون دبي يعكس الاتجاه نحو الارتفاع في قطاع ضيافة دبي
 

القاهرة – المسلة – نشرة صحفية – يتمتع رمادا داون تاون دبي بموقع متميز حيث يستطيع الضيوف الوصول سيرا على الأقدام إلى منطقة التسوق وبرج خليفة وهو ما يمكن الاستفادة منه كأحد أهم المزايا التسويقية لعام 2014 وما بعدها، وذلك مع هدف الوصول إلى 100 مليون زائر سنويا لمول دبي.
 

يقول سمير أرورا، المدير العام، إن خطط التوسع في مول دبي وثروته من عوامل جذب السائحين سوف تضمن مكانه كمركز يجب زيارته: "التسوق في مول دبي أكثر بكثير من مجرد جولة شراء عادية حيث يضم عناصر جذب أخرى مثل حلبة الجليد، حوض الأسماك، حديقة الحيوانات تحت الماء، مركز الترفيه عن الأطفال وحتى ديناصور عمره 155 مليون سنة ".
 

"وفي وجود أجنحة فسيحة للإقامة ومنشآت ترفيه مناسبة للعائلات في رمادا داون تاون دبي، فإننا نقدم اختيار إقامة بأسعار قيمة في واحد من أفضل المواقع بالمدينة".
 

وبينما تعتزم دبي مضاعفة رصيدها من الفنادق من 85000 غرفة خلال ست سنوات عندما تستضيف معرض أكسبو عام 2020، فإن الموقع والقيمة العظيمة للنقود هما العاملان الرئيسيان اللذان يضمنان استمرار ازدهار العمل في الفندق.
 

"فريقنا عمل بشكل مستمر من أجل التوعية بفندق رمادا داون تاون دبي في كل من الأسواق القائمة بالفعل والجديدة وكانت النتائج ايجابية للغاية … لكن يتعين علينا تنويع نطاق التسويق جغرافيا وقطاعيا على حد سواء لكي نضمن نتائج مربحة لمالكي فندقنا".
 

بلغ عدد زوار دبي 11 مليون زائر عام 2013 مع زيادات ملموسة من سوق المصدر الأول وهو المملكة العربية السعودية (بارتفاع 19.9٪)، وأيضا من الصين (ارتفاع 11٪) وأستراليا (ارتفاع بنسبة 39٪).
 

ويؤكد أرورا أن: "هذه الأرقام توضح بلا شك الإمكانات المتاحة أمام الفنادق في دبي، وتتراوح بين أسواق إقليمية قوية تعزز الزيارات السريعة القصيرة، إلى المزيد والمزيد من المرور العابر من مسافات بعيدة والأسواق الجديدة المربحة".

 

"كما أنه مع التوسع الحالي لشبكات طائرات شركات مثل فلاي دبي، وبالطبع طيران الإمارات، هناك أسواق جديدة تفتح أبوابها طوال الوقت، وفريق مبيعاتنا على أتم الاستعداد للإ ستفادة منها – في حين يبدو في الأفق أن اكسبو 2020 سوف يقدم بالتأكيد عرضا فريدا لدبي سوف يفيد المدينة كلها بل والمنطقة بأسرها
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled