Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

‘فندق الخليج’ يفوز بجائزة ‘أفضل فندق لرجال الأعمال في البحرين’

المنامة "المسلة" … فاز فندق الخليج بجائزة السفر العالمية لعام ٢٠١٢كأفضل فندق لرجال الأعمال في البحرين، وذلك خلال مشاركة مجموعة فنادق الخليج – الشركة المالكة لفندق الخليج – بمعرض سوق السفر العالمي ”الملتقى ٢٠١٢” الذي أقيم في دبي الأسبوع الماضي. وتم تسليم الجائزة إلى الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج السيد عقيل رئيس وذلك خلال حفل خاص أقيم لتوزيع جوائز السفر العالمية في جبل علي بدبي في ٣٠ ابريل.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس عن سعادته قائلاً: ”يعتبر فوز فندق الخليج بهذه الجائزة إنجازا كبيرا للمجموعة ولمملكة البحرين وأن المجموعة تسعى دائماً إلى تقديم كل ما هو أفضل وجديد في مجال الضيافة والفندقة. كما أن مجموعة فنادق الخليج تفتخر بكونها تدير عدة فنادق داخل وخارج المملكة ومطاعم فاخرة بالإضافة إلى تقديم خدمات ممتازة للتموين الخارجي. وأود أن أهدي هذه الجائزة إلى فريق إدارة وموظفي فندق الخليج وأشكرهم جميعاً على عملهم الدءوب الذي يسهم بشكل فعال في النجاح المستمر لفندق الخليج”.
 

كما عبر السيد عقيل رئيس عن سعادته بنجاح سباق الفورمولا ١ لهذا العام والذي يشكل إنجازا عظيما للمملكة ومصدر فخر لجميع البحرينيين، حيث يعتبر سباق الفورمولا ١ من أقوى المشاريع الاستثمارية التي تعود بالفائدة على جميع قطاعات الأعمال بالمملكة. وأضاف قائلا: ”يسرني فوز فندق الخليج بهذه الجائزة بالتحديد، حيث إنها ترمز إلى تطور مملكة البحرين المستمر كمركز للأعمال في المنطقة”.

وقد كانت مشاركة فندق الخليج في معرض سوق السفر العربي نجاحا كبيرا بالنسبة الى الفندق الذي شارك في المعرض بالتعاون مع مجموعة فنادق الخليج، كما التقى فريق العمل هناك العديد من الزبائن والشركاء في قطاع الفندقة كما تمت استضافة كبار العملاء في حفل الاستقبال الذي نظمته المجموعة خلال المعرض.

وقامت مجموعة فنادق الخليج بالترويج لخدمات فندق الخليج وفندق The K Hotel في البحرين ومنتجع أوشن بارادايس بزنجبار، بالإضافة إلى مشروع أمواج الخليج، وهو من أحدث مشاريع المجموعة ويتألف من مبنيين من الشقق الفندقية الفاخرة الواقعة في وسط جزر أمواج والتي تشمل جميع الخدمات ومن المقرر افتتاح المشروع في عام ٢٠١٣.

وقد صرح مدير فندق الخليج السيد عبدالله صديق قائلاً: ”يعد فندق الخليج مؤسسة رائدة في مجال الفندقة في البحرين ونحن نفتخر بكوننا جزءا من هذه المؤسسة وإنجازاتها المتميزة، كما أننا نؤمن بتقديم أفضل مستويات الخدمة لزبائننا الكرام حيث نوفر عدة خيارات من المطاعم الفخمة والخدمات والمرافق المتميزة ليضاهي فندق الخليج جميع فنادق فئة الخمس نجوم العالمية. وقد قامت مملكة البحرين حديثاً بالاحتفاء بسباق الفورمولا ١ ونحن الآن نحتفل بهذه الجائزة التي يفتخر بها فندق الخليج ومملكة البحرين”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله