اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية السعودية شريك استراتيجي لملتقى السفر والاستثمار السياحي 2014

الخطوط الجوية السعودية شريك استراتيجي لملتقى السفر والاستثمار السياحي 2014

 

الرياض " المسلة " … تشارك الخطوط الجوية السعودية كشريك استراتيجي في الدورة السابعة لملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2014، الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار تحت رعاية الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية، خلال الفترة من 29 جمادى الأولى إلى4 جمادى الآخرة 1435ه، الموافق 30 مارس إلى 4 أبريل 2014م، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 

وتأتي رعاية “الخطوط السعودية” للملتقى من خلال دورها الرئيس كناقلٍ وطني، انطلاقاً من أهمية السياحة كصناعة استثمارية طويلة المدى تساهم في التنمية المستدامة. ويشمل ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2014 الذي يحمل شعار "السياحة لتنمية اقتصادية مستدامة"، معرضاً للوجهات السياحية المحلية، وأبرز الشركات والمشاريع السياحية العاملة.

 

كما خصص حيزاً منه للجلسات التي حددت مواضيعها هذا العام بواقع ومستقبل الاستثمار في القطاع السياحي، تجارب في تطوير الوجهات السياحية، دور النقل في تحفيز وتطوير القطاع السياحي، الشباب في قطاع السياحة، والترفيه والسياحة. كما يقدم الملتقى برنامجاً علمياً واسعاً يتضمن محاضرات ودورات وورش علمية لمناقشة مواضيع تهم صناعة السياحة في المملكة من قبل خبراء ومختصين محليين ودوليين، بجانب حفل توزيع جوائز التميز السياحي.

 

يشار إلى أن الخطوط السعودية هي شركة الطيران الوطنية السعودية، وأحد أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي, وتقدم خدماتها إلى 100 وجهة في آسيا، أفريقيا، أوروبا، الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية، وحازت خلال مسيرتها على مجموعة من الجوائز المحلية والعالمية أبرزها جائزة مينا الفضية لأفضل شركات الطيران في الشرق الوسط وشمال أفريقيا عام 2004، وجائزة الرئيس للألفية الأولى لعام 2000 مقدمة من اتحاد تموين الطائرات الدولي للتفوق في تقديم الوجبات المتميزة واتحاد خدمات الأطعمة على الطائرات للتفوق في خدمات الركاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled