اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

حجار وزير الحج السعودى يتفقد مشاريع الوزارة لخدمة المعتمرين بالمدينة المنورة

حجار وزير الحج السعودى يتفقد مشاريع الوزارة  لخدمة المعتمرين بالمدينة المنورة
 

المدينة المنورة – المسلة – صالة التحرير – تفقد وزير الحج  السعودى الدكتور بندر بن محمد حجار امس الخميس عددا من مشروعات ومرافق الوزارة بالمدينة المنورة , حيث شملت الجولة , مرافق خدمات استقبال ومغادرة المعتمرين بمطار الأمر محمد بن عبدالعزيز الدولي .

كما شملت الجولة مشروع تسوير مركز مراقبة تفويج الحجاج بطريق الهجرة // كيلو9 // , ومحطة استقبال حجاج البر ومشروع الوحدات المساندة الملحقة بمبنى فرع الوزارة بالمدينة المنورة .

وأوضح الوزير في تصريح لـوكالة الأنباء السعودية" عقب الجولة أن الزيارة تهدف إلى متابعة تنفيذ الخطط التشغيلية لموسم العمرة الذي بدأ غرة شهر صفر الماضي , مبيناً أن عدد التأشيرات الممنوحة للمعتمرين وصل إلى أكثر من ثلاثة ملايين تأشيرة, حيث دخل المملكة أكثر من مليوني معتمر حتى الآن .

وأفاد الوزير حجار أن عدد الحجاج الموجودين في المدينة المنورة ومكة المكرمة أكثر من 480 ألف معتمر, وقال : نحن نتابع تنفيذ الخطط التشغيلية لموسم العمرة, ونطمأن أن كل الأمور تسير وفق المخطط لها , وقد قمنا بجولة على المطار, وقد أسعدني التنسيق والتعاون بن كافة الأجهزة الحكومية,مما نتج عنه بفضل الله تعالى , انسيابية في حركة مغادرة واستقبال المعتمرين.

وأكد " حجار " عدم وجود أي تكدس في المطارات على الرغم من كثرة رحلات القدوم والمغادرة التي بلغت أكثر من 100 رحلة في اليوم كمتوسط, مقدما شكره لجميع الجهات العاملة في هذا المجال .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled