اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط القطرية تخصص طائرة كاملة لدرجة رجال الأعمال مايو المقبل

الخطوط القطرية تخصص طائرة كاملة لدرجة رجال الأعمال مايو المقبل

 

الدوحة "المسلة"… أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تخصيص إحدى طائراتها بالكامل لدرجة رجال الأعمال. وسيتم تشغيل هذه الطائرة على خط مطار هيثرو اعتبارا من شهر مايو المقبل.

 

وهذه الخدمة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وستبدأ اعتباراً من تاريخ 15 مايو 2014 على طائرات الناقلة القطرية من طراز إيرباص 319 ذات الممر الواحد والتي تم تحويلها كاملة لدرجة رجال الأعمال وتحتوي على 40 مقعدا مقسمة 2-2.

 

تسيّر الخطوط الجوية القطرية حاليا خمس رحلات يومية لمطار لندن هيثرو. والرحلة الإضافية التي تشتمل على درجة رجال الأعمال فقط سوف تكون السادسة وبهذا سيرتفع عدد رحلات الدوحة-لندن من 35 إلى 42 رحلة أسبوعيا.

 

كما أنها ستكون بداية مرحلة جديدة بالنسبة للمسافرين من وإلى المملكة المتحدة الذين سوف يتمتعون بالراحة والخصوصية مع الخطوط الجوية ذات خدمة الخمس نجوم.

 

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية لـ العرب: «تنفرد الخطوط الجوية القطرية بتقديم خيار السفر على متن رحلة الدوحة-لندن هيثرو على طائرتها التي تحتوي فقط درجة رجال الأعمال بالمنطقة. وهو ما يؤكد التزامنا بتقديم الأفضل في عالم السفر.

 

وقد أحرزت الناقلة القطرية نجاحات عديدة لتقديم أعلى مستويات الخدمة حيث يستطيع المسافرون استخدام صالة البريميم الخاصة بالخطوط الجوية القطرية لمسافري درجة رجال الأعمال في مطار لندن هيثرو بمبنى السفر رقم 4 وكذلك صالة البريميم الخاصة بمسافري الدرجة الأولى ورجال الأعمال بمطار الدوحة.

 

حصلت الخطوط الجوية القطرية على لقب أفضل شركة طيران في العالم لدرجة رجال الأعمال لعام 2103 وحصلت للمرتين على لقب شركة طيران العام في عامي 2011 و2012 من منظمة سكاي تراكس المرموقة.

 

كما حصلت الناقلة القطرية على لقب أفضل شركة طيران في العالم للرحلات الطويلة للمرة الثانية هذا العام وجائزة أفضل شركة طيران في مجال الأعمال لعام 2104 من مؤسسة بزنس ترافيل الشهيرة والتي أقيمت مؤخرا في لندن.

 

تحتوي طائرة الخطوط الجوية القطرية من طراز إيرباص 319 على درجة رجال الأعمال تفوق بمواصفاتها أي درجة رجال أعمال في أي شركة طيران أخرى بمقاعدها الواسعة والتي يمكن تحويلها لسرير ذي انحناء بمستوى كامل. كذلك تتوافر على متنها خيارات ترفيه يقدمها نظام أوركس الذي يحتوي على أكثر من 900 خيار من أفلام ومسلسلات وبرامج تلفزيونية وألعاب الفيديو والموسيقى.

 

وبإمكان المسافرين أيضاً البقاء على اتصال بأصدقائهم أينما كانوا عبر الرسائل القصيرة من هواتفهم المحمولة حيث تتوافر خدمة GSM وGPRS على متن هذه الطائرة والتي تلبي حاجات المسافرين على درجة رجال الأعمال بين لندن والدوحة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled