اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اندكس القابضة تستحوذ بالكامل على ادارة مركز سامسونج الطبي بمدينة دبى الطبية

اندكس القابضة تستحوذ بالكامل على ادارة مركز سامسونج الطبي بمدينة دبى الطبية

 

دبى – المسلة – صالة التحرير –  برعاية  "عيسى الميدور " مدير عام هيئة الصحة بدبي اعلنت اندكس القابضة الاماراتية على استحواذها بالكامل على أسهم مركز سامسونج الطبي بالتعاون مع اندكس القابضة، ليصبح الاسم والشعار الجديد للمركز “مركز اندكس الطبي”، وبذلك تمتلك اندكس 100% من اسهم ملكية المركز ومقره مدينة دبي الطبية وذلك بدعم من هيئة الصحة بدبي.

 

ويعتبر المركز إنجازاً جديداً يضاف إلى الإنجازات المتواصلة في القطاع الطبي في مدينة دبي بشكل خاص ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام. وتم انشاء المركز بمدينة دبي الطبية على مساحة تصل إلى أكثر من 10,000 قدم، ويحتوي المركز على كادر طبي وتمريضي من دولة الامارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الأطباء الزائرين والاستشاريين القادمين من مراكز ومستشفيات من مختلف دول العالم مثل كوريا الجنوبية وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

 

ويعكس هذا الاستثمار الطبي الكبير ثقة المستثمرين في مدينة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة ورؤية قيادتها الحكيمة المتمثلة برؤية  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والدعم المستمر للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي.

 

ويتماشى مركز اندكس الطبي مع سياسة تنشيط وتشجيع السياحة العلاجية في امارة دبي و جعلها وجهة عالمية في مجال الرعاية الصحية. حيث يمتلك قطاع الصحة في الامارة شبكة من المرافق والخدمات الصحية المتطورة، والبنية التحتية العالمية المستوى، إضافة إلى مجموعة كبيرة من المتخصصين المتميزين في مجال الرعاية الصحية والامكانيات الهائلة التي يمتلكها قطاع الصحة في الإمارة .

 

وقال الدكتور عبد السلام المدني، رئيس اندكس القابضة “استطاعت شركة اندكس القابضة بان تدير وتشرف على ادارة العديد من المشاريع الطبية الضخمة في الدولة وخارجها، هذا بالاضافة الى تنظيم عدد من المؤتمرات والمعارض الطبية والتي يتعالى صداها في كافة أنحاء العالم. لذا، ارتأينا أن نقوم بافتتاح مركز طبي متخصص وشامل ليقوم بتقديم كافة أنواع العلاج المتخصص للمرضى في دولة الامارات العربية المتحدة والمنطقة.”

 

وأعرب أيضاً عن امتنانه لهيئة الصحة بدبي ومدينة دبي الطبية على جهودهم ودعمهم المستمر لكافة الاستثمارات الطبية الناجحة في القطاع الطبي وتشجيع مشاركة القطاع الخاص في تبني ودعم مثل هذه المبادرات.

 

وأضاف المدني ” نحن نسعى الى توسيع نطاق الخدمات الطبية في منطقة الخليج والشرق الأوسط، فمن الممكن أن يتم استثمار القطاع الطبي بشكل كبير في منطقة الشرق الأوسط ليصبح جاذباً للسياحة الطبية الى المنطقة. حيث يقوم مركز اندكس الطبي بتقديم خدمات طبية متميزة وتخصصية بالاضافة الى تقديم خدمات طبية تخصصية متقدمة تشمل الكشف المبكر عن أمراض السرطان لكافة الفئات العمرية، وذلك سعياً لتقديم خدمات طبية عالمية متطورة للمرضى من كافة أنحاء الامارات والمنطقة”.

 

“يوفر المركز لمدينة دبي الطبية ودولة الإمارات العربية المتحدة عموماً قيمة كبيرة من خلال موظفيه الذين يتمتعون بأعلى درجات الكفاءة والاحتراف، وتقنياته المتطورة والحلول الطبية التي يقدمها في مجال الكشف المبكر عن السرطان، والخدمات المتخصصة الأخرى التي يوفرها. وإننا نتطلع إلى استمرار هذا التعاون بما يضمن الارتقاء بجودة الرعاية الصحية في مدينة دبي الطبية أضاف د. عبد السلام المدني”.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled