اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ستاروود العالمية : ضاعف نقاط SPG بشكل رائع مع برنامج “ضيف ستاروود المفضل”

ستاروود العالمية : ضاعف نقاط SPG بشكل رائع مع برنامج "ضيف ستاروود المفضل"

القاهرة "المسلة"…. تحرص شركة "ستاروود" العالمية للفنادق والمنتجعات على تعزيز ولاء العملاء وتقديم كل ما هو مثمر ومفيد لضيوفها، ولذلك أعلنت الشركة عن عرض رائع وحصريا لأعضاء برنامج "ضيف ستاروود المفضل" يسمح للعميل بمضاعفة نقاطه وذلك بمجرد تسجيل البيانات المطلوبة على الموقع الألكترونى www.spg.com/twiceasnice خلال شهر فبراير وحتى نهاية شهر ابربل حيث سيتم مضاعفة نقاط "ستاربوينتس" للعملاء عند تناولهم الطعام في أي من المطاعم المشاركة في فنادق ومنتجعات "ستاروود" حول العالم.

والجدير بالذكر ان هذا العرض سوف يستمتع به العملاء حتى فى حالة عدم سفرهم او إقامتهم بالفنادق حيث ان مجرد تناولهم وجباتهم فى اى من المطاعم المشاركة فى هذا العرض يؤهلهم الحصول على نقاط إضافية واستمتاعهم بالخيارات المتنوعة لتناول الغذاء او العشاء فى اكثر من 1500 مطعم من مطاعمنا المتميزة حول العالم أو في الفنادق المشاركة في مصر و من ضمنها كل من شيراتون ميرامار, شيراتون الأقصر, شيراتون المنتزة, شيراتون دريم لاند, شيراتون شرم الشيخ, ميريدان الهرم, ميريديان هليوبوليس, مريديان مطار القاهرة و مريديان دهب.

هذا وقد صرح ستيفن تيرول نائب الرئيس للتسويق لفنادق ومنتجعات ستاروود فى اوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه ان هذه المبادرة تلى حملات ترويجية ناجحة تم اطلاقها خلال عام 2013 وكانت نتائجها اكثر من رائعة وأضاف أيضا ان أعضاء برنامج "ضيف ستاروود المفضل" يتطلعون الى مزيد من العروض واكتشاف التجارب الفريدة واكتساب نقاط اضافية خاصة ان هذا العرض سوف يمكنهم من مضاعفة نقاطهم حتى فى حالة عدم سفرهم او إقامتهم بالفنادق.

يأتى هذا العرض بالأضافة الى المزايا المتعددة الأخرى التى يحصل عليها ضيوف برنامج ستاروود المفضل والتى تتمثل فى مزيد من النقاط التى يمكن من خلالها الحصول على اقامات مجانية وتذاكر طيران بالأضافة إلى تخفيضات ومزايا حصرية و أيضاً عروض ترويجية تطلق على مدار العام لأعضاء البرنامج.

ومن اجل اكتساب المزيد من النقاط ومضاعفتها فقط على الضيوف اظهار كارت العضوية عند تناولهم وجباتهم فى اى من المطاعم المشاركة والنقاط المكتسبة سوف يتم تحويلها فورا لحساب العميل خلال فترة العرض.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled