اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

قطر تشارك فى مؤتمر السياحة العربي بالاقصر

قطر تشارك فى مؤتمر السياحة العربي بالاقصر

الاقصر "المسلة"… تشارك دولة قطر في مؤتمر السياحة العربي الذي تستضيفه محافظة الأقصر جنوب مصر اليوم الأربعاء وذلك ضمن عدد من الدول تشارك في المؤتمر وهي الإمارات والسعودية وعمان وتونس والجزائر والسودان والكويت والبحرين والأردن بجانب مصر، وينطلق تحت عنوان "السياحة العربية.. دعم وإنجاز.. مصر تتحدث عن نفسها"، ويستمر خمسة أيام .
 

وقال اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر في تصريحات أمس الثلاثاء إن المؤتمر الذي تستضيفه وزارة السياحة المصرية بالتعاون مع المحافظة ينظمه المركز العربي للإعلام السياحي بدولة الإمارات الشقيقة يشارك فيه 50 إعلاميا ينتمون لكبريات الصحف والقنوات التلفزيونية والإذاعية ووكالات الأنباء العربية، ويرصدون علي أرض الواقع الحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها المدن السياحية المصرية، بما يساعد في جذب مزيد من السياح العرب، ويشجع السياحة العربية البينية.
 

يناقش المشاركون في المؤتمر واقع الإعلام السياحي العربي، وموضوع الإعلام الجديد والسياحة، والمعالجة السلبية للأخبار السياحية، والمستجدات الإعلامية في القطاع السياحي، وإظهار الصورة الحقيقة لمقاصد مصر السياحية والعمل علي تحسين الصورة الذهنية لمصر في الخارج وبث رسالة طمأنة للسائح العربي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled