اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار القاهرة يشدد الاجراءات الامنية تزامنا مع محاكمة مرسى

مطار القاهرة يشدد الاجراءات الامنية تزامنا مع محاكمة مرسى

 

القاهرة "المسلة"… اتخذت سلطات مطار القاهرة اليوم السبت إجراءات أمنية مشددة تزامنا مع بدء محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى في قضية أحداث الاتحادية بأكاديمية الشرطة وذلك لحماية منشآت وصالات المطار من أية ممارسات.

وقالت مصادر أمنية بالمطار لـ د ب أ إنه في ضوء الخطة الموضوعة لتأمين المطار خلال الأحداث المهمة ومن بينها محاكمة قيادات تنظيم الإخوان الإرهابي تم تشديد الإجراءات الأمنية حيث انتشر رجال البحث الجنائي وضباط العمليات الخاصة في الأكمنة الموجودة في مداخل وطرق المطار حيث يتم مراجعة كافة المشتبه بهم للتأكد من شخصياتهم.

وحسب المصادر ، استعانت الإدارة العامة لشرطة المطار بمجموعات قتالية للتعامل السريع مع أي طارئ، بالإضافة إلى مجموعة من الكلاب البوليسية المدربة للكشف عن المتفجرات، فضلا عن الأجهزة الإلكترونية التي تستخدم للكشف عن المفرقعات.

وقالت المصادر إن التدابير الأمنية المشددة اتخذت صباح اليوم، لمواجهة أي محاولات للتظاهر في محيط المطار أو التسلل إليه مع تأمين جميع مداخل ومخارج المطار بالتنسيق بين أجهزة الشرطة، وذلك عبر كمائن مرورية، على جميع المداخل والمخارج بخلاف التأمين الكامل للمراكز الحيوية كبرج المراقبة الجوية، ومركز الملاحة والعمليات الجوية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled