اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وكيل سياحة البحرين يبحث مع وفد روسي سبل تشجيع وتطوير الاستثمارات السياحية

وكيل سياحة البحرين يبحث مع وفد روسي سبل تشجيع وتطوير الاستثمارات السياحية

 

المنامة "المسلة"…. استقبل الوكيل المساعد للسياحة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة ، في مقر قطاع السياحة بمبنى باب البحرين، وفداً من جمهوريّة روسيا الاتّحاديّة برئاسة وكيل الشؤون السياحيّة لوزارة الثقافة والسياحيّة الروسيّة ديميتري أمونتس.

خلال الاجتماع، ناقش الحضور أهمّ الموضوعات المتعلّقة بتطوير التعاون السياحي بين البلدين وخصوصاً في عام 2014 حيث تحتلّ المنامة أهميّة في قلب القارة الآسيويّة إذ اختيرت من قبل مؤتمر حوار التعاون الآسيوي كأوّل عاصمة سياحة آسيويّة.

 
أمّا أبرز الموضوعات فهي تطوير التعاون ما بين شركات السفريات الموجودة في كلا البلدين لتسهيل تنقّل السوّاح وتقديم الخدمة الأفضل لهم على كافة المستويات، بالإضافة لتشجيع الاستثمارات السياحيّة في البلدين كما توقّف الاجتماع عند الخطوط العريضة للاتفاقيّة السياحيّة التي سيبرمها البلدان خلال السنة الحاليّة، واستضافة وزير الثقافة والسياحة الروسي التي ستأتي دعماً لهذا التبادل الثقافي السياحي.

 
أعرب وكيل الشؤون السياحيّة لوزارة الثقافة والسياحيّة الروسيّة عن سعادته بمضمون اللقاء الذي جمعه بمسؤولي السياحة في مملكة البحرين كما تمنّى تفعيل هذه الخطوات لتطوير التبادل السياحي بين البلدين.

 
كما شكر بدوره الوكيل المساعد للسياحة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الوفد الروسي على زيارته لمملكة البحرين التي يجمعها بجمهورية روسيا الاتحاديّة تاريخٌ تشهد له العلاقات الثنائيّة والحضور الثقافي والسياحي في أرض المملكة الحبيبة، مؤكّداً حرص وزارة الثقافة وعلى رأسها وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة على لقاء الحضارات والثقافات عبر النشاطات والفعاليات الثقافيّة المتبادلة بالإضافة للسهر على تطوير التعاون السياحي بين البلدين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled