اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الرياض تشهد نمواً مبير فى حركة إنشاء فنادق ال 5 نجوم

الرياض تشهد نمواً مبير فى حركة إنشاء فنادق ال 5 نجوم

 

الرياض "المسلة" … تشهد العاصمة السعودية الرياض تطورا كبيراً في حركة البناء والعمران ما يؤهلها لتصبح مركزا للنقل والامداد الذي يتزامن مع ارتفاع مطرد في الطلب على العقارات الفاخرة مدفوعا في الاقبال على تطوير مشاريع ذات جودة عالية.

 

وانسجاماً مع هذا الاتجاه، أكدت شركة ديوان للاستشارات الهندسية والمعمارية على مـدى التقدم الذي حققته حيال تصميم مشروع فندق قصر العقيق لشركة العقيـق للتنمية العقارية – المُكون من 15 طابقًا، والذي من المُقرر أن يُصبح أحد المعالم البارزة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

يحتل الفندق موقعاً مميزاً بين طريق مكة المكرمة وشارع التخصصي، حيث يحتوي المشروع على 198غرفة فندقية وجناحاً و70 شقة فندقية فاخرة وعند الانتهاء من المشروع، سوف يتمتع الضيوف والمقيمون بالخدمات والمرافق التي تتضمن أماكن تناول الطعام من فئة 5 نجوم ومرافق ترفيهية مثل مناطق لصالة رياضية ومنتجع صحي وحمام سباحة وناد للأطفال ومحال ومقاه ومحال لتقديم خدمات تصفيف الشعر، أما الضيوف من رجال الأعمال، فانهم سوف يستفيدون من قاعة الاحتفالات المجهزة بالكامل التي تتسع الى ألف شخص تتسم بالمثالية في استضافة المؤتمرات والحفلات والمعارض، كما يوجد مركز لرجال الأعمال وغرف للاجتماعات لدعم هذه القاعة.

وتعليقًا على مشروع شركة العقيق للتنمية العقارية، ذكر محمد الأعسم، مؤسس ومدير عام شركة ديوان، قائلاً انه «منذ أن نشأت شركة ديوان، فان مهمتنا تمثلت في التميز في الجودة الاستثنائية التي يتسم بها عملنا، سواء من حيث التصميم أو الاشراف على البناء.

 

فالتصميم الجذاب لمشروع فندق قصر العقيق، سواء من ناحية المظهر أو الجوهر، فانه يُميز البناء ويُعده ليكون معلمًا جديدًا في الرياض، بخلاف سهولة استخدام مساحات المبنى أو الاستدامة البيئية. فهو مبنى يُمكننا أن نفخر بانشائه للأجيال المستقبلية». سيتم تشغيل هذا الفندق الفاخر من قبل احدى الشركات العالمية المتخصصة في تشغيل الفنادق من فئة الخمس نجوم، وسيتم الاعلان عن اسمها لاحقاً من قبل شركة العقيق.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled