اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الشيخة فريحة تعلن عن مبادرة وإنشاء صندوق خاص لدعم السياحة المصرية بالكويت

الشيخة فريحة تعلن عن مبادرة وإنشاء صندوق خاص لدعم السياحة المصرية بالكويت

 

القاهرة "المسلة" … أعلنت رئيسة الجمعية الكويتية للاسرة المثالية ورئيسة نادي الفتاة الرياضي الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح اليوم عن مبادرة لدعم السياحة المصرية بالكويت يتم من خلالها تشجيع الكويتيين على زيارة المناطق السياحية المصرية خلال الفترة المقبلة.

 

جاء ذلك في تصريح ادلت به الشيخة فريحة لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش احتفالية لاطلاق الحملة الترويجية في الدول العربية اليوم تحت اسم (نورت مصر أم الدنيا) بحضور الشيخة الأميرة هند القاسمي كريمة الشيخ عبدالعزيز القاسمي أمير الشارقة ورئيسة المجلس القومي للمرأة في مصر ميرفت التلاوي.

 

وأوضحت الشيخة فريحة ان المبادرة تتضمن انشاء صندوق خاص لدعم السياحة المصرية حيث تبرعت شخصيا بمبلغ 100 الف جنيه وذلك لاطلاق الحملات الدعائية الخاصة بالمبادرة في الكويت.

 

ولاقت المبادرة التي أطلقتها الشيخة فريحة استجابة سريعة من المشاركين في فعاليات (نورت مصر أم الدنيا) حيث أعلن عدد كبير من الحضور عن تبرعه بمبالغ مادية لصالح صندوق دعم السياحة المصرية.

 

وإذ قدمت الشيخة فريحة الشكر للمجلس القومي للمرأة في مصر على ما يقوم به من تكريم لجهود الجمعية أشادت بالتنسيق المستمر بين الدول العربية تجاه هذا الأمر الذي يعود بالنفع على الأسرة العربية والحفاظ عليها.

 

من جهته أكد وزير السياحة المصري هشام زعزوع في تصريح مماثل ل(كونا) ان مشاركة الشيخة فريحة بفعاليات حملة (نورت مصر أم الدنيا) تمثل اشارة لانطلاق موسم سياحي متميز.

 

وأوضح زعزوع ان وزارة السياحة اعتمدت عروضا وتسهيلات متميزة للسياح العرب والخليجيين خلال الفترة المقبلة مشيدا بحرص الشيخات العرب على الحضور ودعم السياحة المصرية.

 

وأشار الى أن عدد السياح ارتفع الى معدل 650 الفا شهريا منذ أن رفعت الدول الاوروبية حظر السفر على مصر وذلك بعد أن وصل الى أدنى مستوياته في سبتمبر الماضي عندما بلغ 300 ألف سائح فقط.

 

وأثنى وزير السياحة المصري على الدعم الكبير الذي قدمته دول السعودية والكويت والامارات والاردن مساهمة منها في تحقيق ارادة وطموحات الشعب المصري مؤكدا "ان القوات المسلحة تعمل بالتعاون مع الشرطة المصرية على اقتلاع الارهاب من جذوره" مشددا على أن "تفجير مديرية أمن الدقهلية عمل خسيس لن يثني الحكومة المصرية عن محاربة الارهاب".

 

بدورها أعربت رئيس المجلس القومي للمرأة ميرفت التلاوي ل(كونا) عن سعادتها لحضور الشيخة فريحة مشددة على أن الدعم الذي قدمته الى السياحة المصرية يؤكد مدى عمق العلاقات المصرية الكويتية وتميزها.

 

وأضافت التلاوي ان الفترة المقبلة ستشهد حالة من الاستقرار السياسي خاصة بعد انتهاء لجنة الخمسين من اعداد مسودة الدستور التي سيتبعها الاستفتاء عليه ومن ثم اجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled