اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الطيران المدني يؤكد حرصة على تقديم كل التسهيلات للخطوط الجوية الكويتية

الطيران المدني يؤكد حرصة على تقديم كل التسهيلات للخطوط الجوية الكويتية

الكويت "المسلة" … اكد رئيس الطيران المدني فواز الفرح حرص مطار الكويت الدولي على تقديم كل التسهيلات لشركة الخطوط الجوية الكويتية، متمنيا للشركة التوفيق في هذه المرحلة الانتقالية المهمة وعودتها الى مصاف شركات الطيران العالمية.

وقال الفرح خلال استقباله في مكتبه أمس رئيسة مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة رشا الرومي بمناسبة تقلدها المنصب الجديد ان الادارة العامة للطيران المدني بصدد انجاز العديد من المشاريع المستقبلية لتطوير مرافق مطار الكويت الدولي.

واوضح ان تلك المشاريع سترى النور قريبا وعلى مراحل محددة وهي مشاريع تم ادراجها في برنامج عمل الحكومة وفقا لبرنامجها الزمني وتعنى بتطوير وتوسعة مطار الكويت الدولي.

من جانبها أعربت الرومي عن شكرها وتقديرها لادارة الطيران المدني على التعاون المتميز بينها وبين (الخطوط الكويتية) معربة عن أملها في تعزيز العلاقات الثنائية في مجال النقل الجوي خلال الفترة القادمة.

واشارت الى أن الشركة تأمل مساندة الادارة العامة للطيران المدني لها في ظل سياسة الأجواء المفتوحة ودخول ناقلات جوية منافسة ضخمة وذات امكانيات كبيرة.

وقالت الرومي ان تحديث اسطول (الكويتية) يأتي على سلم أولويات الحكومة الكويتية بعد توقيع (الخطوط الكويتية) مذكرة تفاهم مع شركة ايرباص.

واشارت الى أن (الخطوط الكويتية) بصدد تطوير امكاناتها التشغيلية وتقديم الخدمة الأفضل في سوق النقل الجوي في ظل المنافسة الشديدة لشركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي مبينة أن هناك جهودا كبيرة تبذل من قطاعات الشركة لاعادة الطائر الأزرق الى أمجاده السابقة.

وقامت الرومي بجولة تفقدية في في صالة السفر في مطار الكويت الدولي رقم 1 المختصة بتخليص اجراءات السفر لركاب الخطوط الكويتية والصالة رقم 2 التي تقوم فيها الشركة بمهام وكيل خدمة لشركات الطيران الأخرى العاملة في المطار.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled