اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة عسير تكشف عن استعداداتها للصيف خلال سحور الإعلاميين

أبها "المسلة" …. نظم فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وأمانة مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير الليلة الماضية ، لقاء " سحور الإعلاميين"، وذلك بفندق قصر أبها .

 


ورحب مدير فرع الهيئة أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس محمد العمرة، في مستهل اللقاء بالحضور نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية وعن الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وعن أعضاء مجلس التنمية السياحية بالمنطقة وجميع العاملين والعاملات في تنمية سياحة عسير، مؤكداً تقديره لدور الإعلاميين البارز في الإسهام في إبراز مقدرات ومنجزات الوطن.


وأبان أن اللقاء جاء لتعزيز نوافذ التواصل والاتصال مع الإعلاميين وتعبيراً عن تقدير الهيئة والمجلس لما يسهمون به في المجال السياحي عامة منذ 4 عقود، مضيفاً أن منطقة عسير قائدة للحِراك السياحي، والإعلاميون هم الشركاءٌ الحقيقيون في منجزاتها واحتلالها صدارة الوجهات السياحية الوطنية بحسب واس .

 

وقال " ننتظر بزوغ صيفنا السياحي بدءاً من السادس من شوال لهذا العام الذي يستمر على مدى شهرين تقريباً ، ثم نزف مدينة أبها عاصمة للسياحة العربية مطلع العام الميلادي 2017م، ونتطلع منكم العطاء بشكل مضاعف بإذن الله".

 

وشهد اللقاء، الحديث عن جهود الإعلام في إبراز سياحة المنطقة،ثم فتح النقاش للحضور لتداول أهم الموضوعات المتعلقة بالشأن السياحي في المنطقة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled