اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

انطلاق مفاجآت صيف دبي 2016 التاسع من يوليو المقبل

دبي "المسلة" …..  تعود " مفاجآت صيف دبي " ـ الحدث الصيفي الأبرز والأطول من نوعه في المنطقة ـ إلى تصدر مشهد الأحداث المشوقة في دبي لتمنح المقيمين والزوار فرصة قضاء عطلة ممتعـة تحت شعار " أحلى صيف..

 

صيف دبي" وتمتد 43 يوما بدء من التاسع من الشهر المقبل في تجربة حافلة بالتسوق والفاعليات الترفيهية العالمية والجوائز المذهلة.

 

وأعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ـ إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري الجهة المنظمة للحدث ـ اليوم أن الدورة السنوية الـ/ 19 / لمفاجآت صيف دبي ستحمل معها كثيرا من المرح والبهجة للجميع وفرص للاستمتاع بأوقات ممتعة خلال أشهر الصيف.

 

وقالت في بيان صحفي إن الفاعليات الترفيهية الكثيرة المرتقبة التي تقدمها " مفاجآت صيف دبي " تشمل عروضا حية لشخصيات كرتونية عالمية معروفة محببة للأطفال وفاعليات متجولة وأنشطة مذهلة داخل مراكز التسوق بالإضافة إلى ورش إبداعية تفاعلية وعروض مغرية وخصومات مجزية من متاجر التجزئة والمطاعم على امتداد مراكز التسوق المشاركة بالإضافة إلى عروض خاصة من الفنادق والمرافق الترفيهية في أنحاء دبي.

 

ويشكل الترفيه العائلي أحد أبرز عناصر تميز "مفاجآت صيف دبي" في دورتها الجديدة وستكون الأسر لا سيما الصغار على موعد مع فاعليات وشخصيات محبوبة مثل " آنغري بيردز " و" آلفين والسناجب " و" غرافالو " و"باربي" التي تتبعها ورش عمل ولقاء أبطال هذه الشخصيات الكرتونية وإمكانية التقاط الصور الفوتوغرافية معها بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الأخرى مثل عروض السيرك والعروض المتجولة في مراكز التسوق.

 

وتعد " مفاجآت صيف دبي " احتفالية مبهجة تعم أنحاء دبي فتجتذب الأسر المتطلعة لقضاء عطلة صيفية في مدينة دبي العالمية متعددة الثقافات التي تعد وجهة مثالية لقضاء عطلة صيفية عائلية رائعة لما تتميز به من فنادق عالمية بفئاتها المختلفة ونخبة من أشهر وأكبر مراكز التسوق بالمنطقة والعالم ومطاعم تقدم ما لذ وطاب من الأطعمة والأطباق الشهية من حول العالم إلى جانب التمتع بالأجواء الباردة في حلبات التزلج على الجليد التي تجتذب عشاق التزلج خلال أشهر الصيف الحارة.

 

وسيكون المتسوقون من القاطنين في الدولة وزوارها حول العالم على موعد مع الحملات الترويجية خلال " مفاجآت صيف دبي 2016 " للفوز بجوائز مذهلة إلى جانب الحصول على تنزيلات وخصومات مغرية في المائة في مراكز التسوق ومتاجر التجزئة المشاركة إضافة إلى الحملة الترويجية " كل وامرح " التي تقدم قسائم هدايا فورية لمرتادي المطاعم المشاركة في الحملة الترويجية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled