اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة سند توقع اتفاقية طويلة الأمد مع إيربرلين الالمانية بـ 130 مليون دولار

 

شركة سند توقع اتفاقية طويلة الأمد مع إيربرلين الالمانية بـ 130 مليون دولار

 

أبوظبى "المسلة" …. وسّعت شركة "سند" لحلول الطيران، المتخصصة في الحلول المالية الخاصة بالمحركات والمكونات، المملوكة بالكامل لشركة المبادلة للتنمية، وهي شركة التطوير والاستثمار الاستراتيجي والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، اتفاقية طويلة الأمد لتأجير محركات الطائرات إلى شركة الطيران الألمانية “إيربرلين” تصل قيمتها إلى أكثر من 130 مليون دولار أمريكي.

 

 وتشمل الاتفاقية إضافة أربع محركات جديدة من نوع CFM56-7B)) واستعادة 3 محركات قديمة من الطراز ذاته. وستسهم هذه الاتفاقية في زيادة المحركات الاحتياطية الحالية ليصبح عددها 15 محركاً، وتعزيز كفاءة عمليات “إيربرلين”، وتوسيع اتفاقات التأجير لدى “سند”، والاستفادة من المحركات والمكونات الفائضة لخدمة قاعدة عملاء شبكة مبادلة العالمية لخدمات الصيانة والإصلاح والعمرة.

وفي هذه المناسبة قال سوريش راو، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة “سند”: “عملت الشركتان، “سند” و”إيربرلين” معاً بشكل وثيق منذ انطلاق شركة “سند”، ونحن سعداء بمواصلة نمو علاقتنا من خلال إضافة أربعة محركات جديدة من نوع (CFM56) لاتفاقيتنا. وستبقى شركة “سند” ملتزمة بالقيم المحفزة لشركائها وتوفير الدعم لهم من أجل تحقيق أهدافهم التجارية طويلة الأجل. ونتطلع إلى مزيدٍ من التعاون مع إيربرلين”.

وتضمن زيادة عدد المحركات تلبية كافة متطلبات خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة لشركة “إيربرلين” خلال فترات ذروة أعمال الصيانة، وتوفير دعم أوسع من خلال شبكة مبادلة العالمية لخدمات الصيانة والإصلاح والعمرة، بما في ذلك عقد يستمر لمدة عشر سنوات مع شركة ’اس آر تكنيكس‘ لتقديم خدمات صيانة متكاملة لمحركات طائرات “إيرباص” و”بوينغ” التابعة لأسطول شركة “إيربرلين”.

من جانبه قال ولف هوتماير، المدير المالي في شركة طيران “إيربرلين”: “توفر لنا العلاقة مع شركة سند تحسين متطلباتنا من المحركات الاحتياطية، وذلك بالتزامن مع عملنا المستمر على تطوير أسطولنا. وتسمح سياسة التركيز على العملاء، التي تعتمدها شركة “سند”، إدارة مجموعة المحركات الاحتياطية بشكل فعّال جداً، وذلك عن طريق إضافة محركات جديدة وفي الوقت نفسه التخلص التدريجي من القديمة عند الحاجة إلى ذلك. وتمنحنا علاقتنا مع شركة “سند” مكانة مناسبة لتلبية الاحتياجات التشغيلية، وتمكننا من العمل بمرونة ضمن البيئة التنافسية لسوق الطيران العالمي”.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled