اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بالصور .. عاطف عبداللطيف ومحافظ جنوب سيناء والفنانين فى احتفالية القديسة كاترين

 

بالصور .. عاطف عبداللطيف ومحافظ جنوب سيناء والفنانين فى احتفالية القديسة كاترين

 

سانت كاترين "المسلة"…. احتفلت أمس مدينة سانت كاترين بالقديسة كاترين تحت رعاية محافظ جنوب سيناء و وزير الاثار ووزير الخارجية المجري.

 

من جانبه أكد الدكتور عاطف عبد اللطيف سفير النوايا الحسنة للتبادل الثقافي والحضاري منظم الاحتفالية بسانت كاترين الهدف من هذه الاحتفالية هى بعث رسالة للعالم تؤكد أمن جنوب سيناء، وأيضا جذب الأنظار لما تتمتع به سانت كاترين من السياحة الدنية والأثرية، وسياحة السفارى وتسلق الجبال والسياحة العلاجية.

 

وحضر الحفل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم ندي بسيوني – ونهال عنبر – ومحمد الحلو وألفت عمر و نهلة سلامة  ونهي العمروسي

 

كما حضر الحفل الاب بطرس دانيال والاب انطوان كامل ومطران دير سانت كاترين وحضر الحفل ايضا د.. عصمت المرغني رئيس اتحاد حزب المراة الحر والاستاذ شريف خير الله ونبيل علي ماهر استاذ امين العسال.

 

من جانبه طالب الشيخ عواد الجبالى عضو الشورى السابق، بسرعة انشاء طريق الشيخ عواد الذي سيربط بين سانت كاترين وطور سيناء مباشرة وسيقتصر المسافة لأقل من ساعة.

وأشار الشيخ محمد أبوعوده شيخ قبيلة الجبلية بضرورة تكرار هذه الاحتفالات وخاصة في كاترين،لانها تنعش السياحة ومعظم ابناء القبيلة يشتغلون بالسياحة.

 

موضحا ان كاترين تجمع بين السياحة الدينية والعلاجية والترفيهية، وبها أكبر مزار في العالم وهو جبل موسى ومزار سيدنا هارون والنبي صالح.
شهدت الاحتفالية إقبالا سياحيا، من مختلف الجنسيات للمشاركة في احتفالية القديسة "كاترينا".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled