اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق ومنتجعات موفنبيك تختتم ندوة عروض الشتاء بجدة

 

فنادق ومنتجعات موفنبيك تختتم ندوة عروض الشتاء بجدة

 
جدة "المسلة"… قامت فنادق ومنتجعات موفنبيك، الشركة العالمية ذات الجذور السويسرية «بعرض الشتاء 2013» والذي استعرضت من خلاله عروض شتاء العام 2013 للشركات في المملكة العربية السعودية في مجال عقد الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض.

بدأ العرض في بتاريخ 24 من الشهر الماضي، واستمر مروراً بالرياض في 25 من الشهر نفسه ووصولاً إلى جدة حيث تم العرض الأخير يوم 26 تشرين الثاني (نوفمبر) بفندق موفنبيك جدة.

 
هذا وتخلل عرض جدة مأدبة عشاء ضخمة في مطعم فيوز بحضور حشد كبير من مدراء وأصحاب الشركات ولفيف من الصحافة والإعلام المرموقين، حيث تم تقديم مجموعة من الخيارات والفرص المتنوعة التي تتيحها لهم مجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك المتواجدة في منطقة الخليج العربي لاستضافة المناسبات وعقد المؤتمرات بمفاهيم مفصلّة وفقاً للحاجات الشخصية بحسب الحياة.
 

فنادق ومنتجعات موفنبيك ممثلة في 24 دولة حول العالم من خلال 78 فندقاً، ومنتجعاً وسفناً سياحية في النيل حالياً. كما يتم حالياً التخطيط للتوسع من خلال 30 فندقاً، بعضها تحت الإنشاء في مناطق عدة مثل مشروع جديد في مصر، ومشروعين في تايلاند ومشاريع أخرى في الفيليبين والأمارات والصين وتونس.

تعكس منشآت موفنبيك إحساساً بالمكان ومشاعراً خالصة بالاحترام لمجتمعاتها المحلية. وتحرص المجموعة على تقديم جودة عالية ومتعة في التذوق، من خلال تقديم اللمسات الشخصية. اضافة إلى التزامها بتوفير بيئات مستدامة، لتصبح بذلك أكثر شركات الفنادق حصولاً على شهادة الكوكب الأخضر في العالم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled