اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية القطرية تنظم ورشة حول تجارة السفر

الخطوط الجوية القطرية تنظم ورشة حول تجارة السفر

الدوحة "المسلة"…  أقامت الخطوط الجوية القطرية ورشتها السنوية لتجارة السفر في الدوحة التي تهدف إلى زيادة الوعي بمنتج الناقلة لدى وكلاء السفر ومشغلي الجولات السياحية في قطر.

وأتاحت الورشة التي أقامها قسم المبيعات في القطرية في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، الفرصة لوكلاء السفر المحليين للتفاعل مع الناقلة والتعرف على آخر عروضها وأحدث خدماتها.

وقدم ممثلون من نادي الامتياز وقسم القطرية للعطلات التابعين للخطوط الجوية القطرية عروضاً تقديمية شملت آخر المستجدات حول أسطول الناقلة وتوسعاتها العالمية إضافة إلى عروضها الترويجية، فيما قدم قسم القطرية للعطلات عرضاً حول خدماته وباقات العطلات المتنوعة التي يقدمها من الدوحة إلى مختلف أنحاء العالم.

 

وعرض قسم مبيعات الدوحة آخر المستجدات حول انضمام الخطوط الجوية القطرية إلى تحالف oneworld العالمي وأسطولها الحالي وتوسعاتها العالمية إضافة إلى عروضها الترويجية.

كما أقيم خلال الورشة سحب على جوائز عبارة عن أربع تذاكر سفر على الدرجة السياحية إضافة إلى جوائز أخرى قيّمة.
ورحب السيد إيهاب أمين، نائب الرئيس للعمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية، بالمشاركين في الورشة وتقدم لهم بالشكر على دعمهم المتواصل للناقلة. وقال أمين: "نتمنى أن يستفيد شركاؤنا في صناعة السفر من هذه الورشة التي نأمل من خلالها تعزيز العلاقات القائمة بيننا وبينهم والمضي قدماً نحو مزيد من النجاحات مستقبلاً."

وتشهد الخطوط الجوية القطرية منذ إطلاقها قبل 16 عاماً نمواً متواصلاً حيث تسيّر اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 128 طائرة حديثة إلى 133 وجهة للسياحة والعمل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكتين.

انضمت الخطوط الجوية القطرية في 30 أكتوبر 2013 إلى تحالف oneworld العالمي لتصبح بذلك أول شركة طيران خليجية تنضم إلى تحالف عالمي للطيران. وبانضمامها إلى تحالف oneworld، يحظى عملاء القطرية بمزايا عديدة عند سفرهم عبر نحو ألف مطار في أكثر من 150 دولة حول العالم إضافة إلى 14 ألف رحلة يومية.

حازت الخطوط الجوية القطرية على ثلاث جوائز قيّمة خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للسفر 2013 الذي أقيم خلال معرض باريس الجوي بفرنسا في شهر يونيو الماضي – جائزة "أفضل درجة رجال أعمال في العالم" و"أفضل صالة رجال أعمال في العالم"، إضافة إلى "أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط" للعام الثاني على التوالي.

 

كما نالت الناقلة لقب "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط" للعام السابع على التوالي، فيما نال مبنى البريميم التابع لها في مطار الدوحة الدولي لقب "أفضل خدمة مطار للدرجة الأولى ورجال الأعمال" للعام الثالث على التوالي لسنة 2013.

 

وقد حازت الناقلة على لقب "أفضل شركة طيران في العالم" من مؤسسة سكاي تراكس للعامين 2011 و2012. وتعد مؤسسة سكاي تراكس المؤسسة الوحيدة المستقلة التي تختص بتقييم مستوى خدمات شركات الطيران.

لدى الناقلة طلبات شراء لأكثر من 250 طائرة تفوق قيمتها 50 مليار دولار أمريكي. وتشمل الطلبات طائرات بوينج 787 و777 وطائرات إيرباص من عائلة A350 وA380 وA320 إضافة إلى طائرات بومبارديي لرجال الأعمال بحسب الراية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled