اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تعلن ان قرار منح تسهيلات لوكالات السفر والسياحة مازال قيد الدراسة ولم يصدر بعد

 سياحة مصر تعلن ان قرار منح تسهيلات لوكالات السفر والسياحة مازال قيد الدراسة ولم يصدر بعد 

 

القاهرة – المسلة – صالة التحرير – قال رئيس قطاع الشركات والمرشدين السياحيين بوزارة السياحة  المصرية أن القطاع يعكف حاليا على دراسة تكليفات "هشام زعزوع " وزير السياحة بمنح بعض التسهيلات لشركات السياحة ،وأن القطاع لم ينتهى بعد من عرض هذه الدراسة على الوزير لإصدار قرار وزارى بها.

 

وأضاف فى بيان صحفى صدر تلقت البوابة العربية للاخبار السياحية نسخة منه  أن الوزارة غير مسئولة عن التصريح الذى صدر مؤخرا لبعض الصحف عن قيام الوزارة بمنح تسهيلات للشركات السياحة والتى تشمل حق إنشاء فروع وإعفائها من الرسوم المقررة، وتخفيضات فى رسوم الحج والعمرة بحد أقصى 3 سنوات بالإضافة إلى مشاركة الشركات فى المعارض السياحية الدولية، وكذا تخفيض خطاب الضمان الذى تودعه الشركات من مائتى ألف إلى خمسين ألف جنيه.

 
كما أكد على أن وزير السياحة حريص كل الحرص على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للعاملين بالقطاع السياحى لمواجهة الأزمة الحالية وكان آخرها الدعم الذى قدمته الوزارة وغرفة السياحة لأصحاب الحناطير والمرشدين السياحيين.
 
 
وأضاف أن الوزارة هى المنوط بها وحدها دون غيرها التصريح لوسائل الإعلام فيما يخص القرارات الوزارية التى تصدر عن وزير السياحة والتى تتعلق بالقطاع السياحى.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled