اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تستضيف وفد “الفيفا” الخميس المقبل

 

تحت رعاية وزارة الاستثمار وبمشاركة وزارة السياحة وشركة كوكاكولا

مصر تضع اللمسات النهائية لاستقبال كأس العالم

سياحة مصر تستضيف وفد "الفيفا" الخميس المقبل

القاهرة "المسلة" …. تحتفل مصر الخميس القادم بالحدث الرياضي العالمي الهام حيث يصل للأراضي وفد كأس العالم لكرة القدم "الفيفا" ، وتأتي هذه الزيارة الثانية لمصر في إطار جولة الكأس ل 89 دولة حول العالم تستمر الزيارة على مدار ثلاثة أيام في الفترة من 14 نوفمبر وحتى 16 نوفمبر

 

افاد السفير ناصر حمدى  رئيس هيئة تنشيط السياحة بان الحدث يسهم في تسليط الأضواء على مصر عالمياً ليعكس استقرار الأوضاع الداخلية ومن ثم تنشيط المجالات الاستثمارية والسياحية ودفع عجلة الاقتصاد فى مصر.

حيث تبداء فاعليات الزيارة بحفل استقبال موسع يعقد على هامشه مؤتمراً صحفياً بحضور  أسامة صالح  وزير الاستثمار وراعي الحدث وطاهر أبو زيد وزير الرياضة وعمر مندور  مدير عام كوكاكولا فى مصر وليبيا واليمن وجنوب السودان- ولفيف من كبار الفنانين والرياضين بالإضافة إلى كوكبة من رجال الأعمال والشخصيات العامة.

يقدم المؤتمر الصحفي الفنان عزت أبو عوف حيث ستشهد فاعليات اليوم وصول الكأس على متن طائرة خاصة وإلقاء كلمات تلقي الضوء على أهمية الزيارة من الناحية الاقتصادية والأمنية والاستثمارية والرياضية .

تتضمن فاعليات اليوم التالي حفلاً ضخماً مخصص للأطفال والشباب و ديار الايتام و الأطفال الأقل حظاً بالتعاون مع إلعديد من الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية.

وتختتم الفاعليات فى اليوم الثالث بحفل جماهيري ضخم يقام على سفح الأهرامات و يتضمن عدد كبير من الأنشطة الترفيهية التي صممت خصيصاً لتبعث الفرحة والبهجة في قلوب المصريين والاستمتاع بهذه اللحظات التاريخية. يحضر الحفل ما يقرب من 10 الاف مدعو وسط حراسات أمنية مشددة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled