اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جناح الشارقة في معرض سوق السفر العالمي بلندن يجذب كبار الشخصيات وصناع السياحة

جناح الشارقة في معرض سوق السفر العالمي بلندن يجذب كبار الشخصيات وصناع السياحة

الشارقه " المسلة " … يشهد جناح إمارة الشارقة المشارك في معرض سوق السفر العالمي 2013 في العاصمة البريطانية لندن إقبالا من كبار الشخصيات وصناع السياحة ومختلف وسائل الإعلام . وزار الجناح عبدالرحمن غانم المطيوعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة وماركو فافيلا المدير التنفيذي لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة وعدد من الشخصيات البارزة حيث اطلعوا على آخر تطورات منتج الشارقة السياحي والمكانة المرموقة التي حققتها في الأسواق العالمية.

 

وأكد خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة أهمية الإقبال الكبير الذي يشهده جناح الإمارة في المعرض والذي يعد من أكبر المعارض العالمية المتخصصة في قطاع السياحة والسفر مما يسهم في تعزيز مكانة الإمارة في الأسواق الأوروبية والعالمية وجذب المستثمرين وكبرى الشركات والفنادق العالمية بالإضافة إلى استقطاب أعداد كبيرة من السياح وتنشيط الاقتصاد المحلي للإمارة.

 

وأشار الى أن وفد الشارقة عقد عددا من اللقاءات والاجتماعات مع شخصيات ووجهات سياحية رائدة وتمت مناقشة آخر المستجدات في القطاع السياحي في دول العالم . وقال أن هذه اللقاءات تساهم في تبادل الخبرات وتعزيز العلاقات مع كبرى الوجهات العالمية وتقوم بإلقاء الضوء على التراث العربي الأصيل والثقافة الإسلامية الغنية مما جعل الإمارة تتفوق على أبرز الوجهات العربية والإسلامية. وأكد المدفع أن الهيئة تسعى دائما إلى تحقيق المزيد من معدلات النمو للقطاع السياحي للإمارة وتعمل على وضع استراتيجيات متكاملة لتعزيز مكانة الإمارة لا سيما بعد نيلها عدد من الجوائز والألقاب العالمية.

 

وتتألق إمارة الشارقة في المعرض لما تمتلكه من منتج سياحي متنوع ومتميز حيث قام الوفد المشارك بتعريف الزوار على مقومات الإمارة السياحية والثقافية والطبيعية بالإضافة إلى الترويج للمهرجانات العالمية التي تنظمها الإمارة مثل مهرجان الشارقة المائي في ديسمبر المقبل ومهرجان أضواء الشارقة في فبراير المقبل كما قام بتعريف الزوار على العادات والتقاليد العريقة لدولة الإمارات وإمارة الشارقة على وجه التحديد.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled