اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الطائف ترصد 25 مخالفة على مرافق الإيواء السياحي

 

الطائف "المسلة " ….. رصدت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمحافظة الطائف ، "25" مخالفة على عدد من مرافق الإيواء السياحي ، خلال حملاتها الرقابية الميدانية على الفنادق والوحدات السكنية المفروشة ومرافق الإيواء السياحي في مختلف أرجاء المحافظة .


وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالطائف عبدالله بن عبيدالله السواط لـ واس، أن الهيئة وبمتابعة من  الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني , بدأت مع حلول شهر رمضان المبارك بتطبيق نظام السياحة الجديد وتنفيذ حملات ميدانية رقابية على مرافق الإيواء السياحي للتأكد من الالتزام بما نص عليه النظام الجديد ، المتضمن عقوبات لمرافق الإيواء السياحي المخالفة تصل إلى (100) ألف ريال أو إغلاق المنشأة في حالة تكرار المخالفات.


وأشار إلى أن المخالفات التي تم رصدها في الجولات الرقابية على مرافق الإيواء السياحي شملت مخالفة مزاولة النشاط قبل الحصول على ترخيص الهيئة، وعدم الالتزام بقائمة الأسعار المحددة من قبل الهيئة، إضافة إلى مخالفة عدم الالتزام بنظافة المنشأة .


وبين السواط أن سياحة الطائف ستواصل تنفيذ هذه الجولات الميدانية الرقابية في فترتين صباحية ومسائية للتأكد من تطبيق ما جاء في نظام الهيئة العامة للسياحة والتراث والوطني الجديد وللحد من مخالفات مرافق الإيواء السياحي ، داعيا المواطنين والمقيمين وزوار المحافظة إلى الاستفادة من مركز الاتصال السياحي (19988)، للإبلاغ عن أي شكوى أو ملاحظة أو تقديم أي مقترح أو استفسارات تهم الجانب السياحي .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled