اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

موقع بلدية أم الجمال تعتزم تطوير موقعها الأثري

 

المفرق "المسلة" ….. تعتزم بلدية أم الجمال تنفيذ مشروع لتطوير موقع أم الجمال الاثري، اضافة الى حزمة من المشروعات الخدمية بمجالات تعبيد وفتح الطرق وإنارتها، بما ستنعكس إيجابا على مستوى البنية التحتية، وفق رئيس بلدية أم الجمال حسن الرحيبة.

 

وبين الرحيبة أن البلدية ستنفذ مشروعا استثماريا يتمثل بمبنى رديف لمبنى خدمات السائحين في موقع أم الجمال الأثري وبكلفة تقدر بـ184 ألف دينار. وأضاف أن البلدية في مرحلة طرح عطاء مشروع فتح وتعبيد طرق بقيمة 500 ألف دينار، بما يخدم سكان المناطق ويسهل حركتهم، فضلا عن تمكين البلدية من سهولة تقديم الخدمة لسكان تلك المناطق.


وأشار الرحيبة إلى أن من المشاريع التي ستنفذها البلدية مشروع خلطات إسفلتية ساخنة بكلفة 600 ألف دينار لمختلف الطرق التي ثبت حاجتها للخلطات، ومشروع تركيب عبارات صندوقية بكلفة 120 ألف دينار في مجاري الأودية والطرق التي تحتاج إلى تسهيل حركة المرور.

 

وأوضح أن البلدية ستعمد على تنفيذ مشروع تجميلي يتعلق بتنفيذ خلطات إسفلتية ساخنة بكلفة إجمالية تبلغ 350 ألف دينار بهدف تجميل وتحسين مستوى طريق الحزام الذي يحيط بموقع أم الجمال الأثري، لافتا إلى أن من شأن هذا المشروع تحسين البنية التحتية للموقع الأثري، وبما يمكن الموقع من استقبال الزوار وتشجيع السياحة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled