اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ليبيا تشارك في معرض سوق السفر العالمي بلندن

ليبيا تشارك في معرض سوق السفر العالمي بلندن

لندن " المسلة " … تشارك وزارة السياحة الليبية في معرض سوق السفر العالمي، الذي انطلقت فعالياته أمس الاثنين في ضاحية (اكسل) بلندن ويستمر لأربعة أيام ، بمشاركة 5000 عارض يمثلون 149 دولة ومنظمة دولية وشركات متخصصة في مجالات الخدمات السياحية والنقل الجوي العالمية ، بحسب ما نقل الموقع الرسمي لوزارة السياحة.

 

وتأتي مشاركة الليبية بجناح تبلغ مساحته 175 متراً مربعا، تمثله مجموعة من شركات السياحة والفندقة والناقلات الجوية الوطنية، ضمن الجهود الرامية إلى تحسين صورة ليبيا في العالم وتعزيز مكاناتها على صعيد خريطة السياحة العالمية. وسيعرض في الجناح الليبي عدد من المواد الترويجية ، بما في ذلك الكتب والكتيبات والمطويان التي تعبر عن التراث الثقافي والطبيعي في ليبيا. ويتيح المعرض فرصة مثالية لزيادة الترويج والتسويق للمعالم والوجهات السياحية، كما يعزز فرص بناء علاقات أقوى مع المهتمين والفاعلين في مجالات السياحة والإعلام والتجارة، ويمثل منصة للحوار بين المنظمات الدولية والمؤسسات الحكومية.

 

وستقام على هامش الحدث، قمة منظمة السياحة العالمية تحت عنوان "كيفية سد الفجوة بين سياسات السياحة والطيران"، بمشاركة مجموعة من وزراء السياحة وصناع القرار في عدد من دول العالم ، بغية مناقشة الفرص والتحديات التي تواجه تطوير صناعة النقل الجوي وتأثير ذلك على السفر والسياحة ، إلى جانب طرح قضايا البنية التحتية والضرائب وتسهيل الحصول على التأشيرات.
 
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled