اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيرن سيشل تعتزم شراء 3 طائرات جديدة

 

طيرن سيشل تعتزم شراء 3 طائرات جديدة

 

أبوظبي "المسلة" … أعلنت شركة طيران سيشل أمس شراء ثلاث طائرات جديدة طراز “DHC-6 توين أوتر” من الفئة 400 التي تصنعّها شركة فايكنج إير الكندية، في إطار صفقة تهدف إلى تحديث أسطول الرحلات الداخلية.

 

وأفادت “طيران سيشل” في بيان صحفي أمس بأن الطائرات الجديدة ستستخدم لتشغيل خدمة الرحلات بين جزيرتي ماهي وبراسلين، إلى جانب عدد من الرحلات الداخلية بين جزر أخرى في أرخبيل سيشل تشمل كلاً من جزيرة بيرد، ودينيس، وفريجيت.

 

ومن المقرر تسلم الطائرات الثلاث بحلول منتصف عام 2015، مع امتلاك طيران سيشل خيار الحصول عليها قبل ذلك في حال توافرها من الشركة المصّنعة.

 

وتشغّل طيران سيشل في الوقت الراهن طائرة من طراز “DHC-6 توين أوتر” من الفئة 400 إلى جانب ثلاث طائرات من الفئة 300 التي تنتجها شركة فايكنج إير.

 

وجاء الإعلان عن الصفقة التي تتجاوز قيمتها ملايين الدولارات خلال مؤتمر صحفي مشترك بين كل من طيران سيشل وفايكنج إير أمس في مطار ماهي الدولي.

وتتزامن الصفقة مع احتفال طيران سيشل بمرور 35 عام على انطلاقها.

وضم المؤتمر الصحفي كلاً كرامر بول، الرئيس التنفيذي لشركة طيران سيشل، ودافيد سي. كورتيس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فايكنج إير، إلى جانب وزير الشؤون الداخلية والنقل ورئيس مجلس إدارة شركة طيران سيشل جويل مورجان.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled