اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تأسيس شركة لتزويد الطائرات بالوقود في مطار البحرين الدولي

 

المنامة "المسلة" ….. عقد بمبنى الهيئة الوطنية للنفط والغاز مؤخرا اجتماع الملاك لشركة مطار البحرين لوقود الطائرات بحضور الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة وزير النفط و كمال بن أحمد وزير المواصلات والاتصالات ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة.

 

ويأتي هذا الاجتماع التأسيسي بعد القرار الوزاري الصادر من الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الذي ينص على إنشاء شركة مساهمة بحرينية بين الشركة القابضة للنفط والغاز وشركة مطار البحرين من أجل تنظيم تزويد الطائرات بالوقود في مطار البحرين الدولي.

 

وخلال الاجتماع تم استعراض الأهداف الرئيسية لإنشاء هذه الشركة وما تطمح إليه حكومة البلاد الموقرة من تحقيق المزيد من الإنجازات في هذا المجال وتنظيم سير العمل من أجل تعزيز مكانة مطار البحرين الدولي الذي سوف يشهد خلال المرحلة القادمة تحديثاً كاملاً وتطويراً لمواكبة التطورات التي تشهدها مملكة البحرين، حيث سيشهد المطار بنية متطورة للخزانات وشبكة حديثة لتزويد الطائرات بالوقود داخل مطار البحرين الدولي. فضلاً عن تسهيلات أخرى متطورة. كما تم خلال الاجتماع بحث ومناقشة عدة أمور تنظيمية وسير العمل بالشركة فضلاً عن الأمور المالية والإدارية وكذلك العلاقة التي تربط بين شركة مطار البحرين لوقود الطائرات والشركات النفطية البحرينية والعالمية.

 

وقد أكد الطرفان  لـ بنا على أهمية تعزيز الدور الذي سوف تضطلع به شركة مطار البحرين لوقود الطائرات في النهوض بالاستثمارات والترويج إلى المشاريع وتقوية البنية الاستثمارية في مملكة البحرين وذلك من خلال تقديم أفضل الأساليب وأحدث الأجهزة ورفع مستوى الخدمة التي سوف تقدمها شركة مطار البحرين لوقود الطائرات من أجل جذب المزيد من شركات الطيران العالمي لاتخاذ مملكة البحرين نقطة للتزود بالوقود مما يساهم في حركة الطيران في المطار وتأثير ذلك على تطور وازدهار اقتصاد مملكة البحرين.


وفي ختام الاجتماع تقدم المهندس عبدالمجيد القصاب رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين لوقود الطائرات بالشكر والتقدير إلى الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة وزير النفط وإلى كمال بن أحمد وزير المواصلات والاتصالات على دعمهما وما يقدمونه من توجيهات تصب في تكملة المشروع الاستراتيجي وهو مشروع إنشاء خزانات الوقود بمطار البحرين الدولي لتقديم أفضل الخدمات وتحقيق أهداف وطموحات هذه الشركة الجديدة وكذلك لتعزيز مكانة مملكة البحرين في ظل قيادتها الرشيدة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled