اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة مصر : المطربة الروسية Vera Berezhnevaتحيي حفل بحضور 4500 سائح روسي بشرم الشيخ والغردقة

 

سياحة مصر : المطربة الروسية Vera Berezhnevaتحيي حفل بحضور 4500 سائح روسي بشرم الشيخ والغردقة

القاهرة "المسلة" … ترعى وزارة السياحة حفلي المطربة الروسية الشهيرة Vera Berezhneva  ودي جي شماس والإعلامية الروسية Ksenia Sobchek في كل من مدينتي شرم الشيخ الاربعاء المقبل ،الغردقة الخميس المقبل وذلك بالتنسيق مع غرفة الشركات السياحية ورجال قطاع الاعمال السياحي ،ومن المتوقع حضور أكثر من 4500 سائح روسي هذه الحفلات بالإضافة إلى التغطية الاعلامية المحلية والدولية .

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة السياحة في الاستفادة من الأحداث السياحية في زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى البلاد في ظل الظروف الراهنة والعمل على تحسين الصورة الذهنية السلبية لمختلف المقاصد السياحية المصرية وتحديداً بالمقاصد الشاطئية .

ومن جانبه أكد وزير السياحة هشام زعزوع أن روسيا ومصر تربطهما علاقات تاريخية قوية في كافة ألمجالات كما أنها تمثل السوق السياحي الأول لمصر من حيث عدد السائحين حيث زار مصر 2.8 مليون سائح روسي في عام 2010 وفى 2011 زار مصر 1.8 مليون سائح روسي في حين شهد عام 2012 ارتفاع العدد الى 2.5 مليون سائح روسي.

يذكر أن التوافد من روسيا خلال 8 شهور من العام الجاري وصل 23.41% مقارنة بنفس الفترة من عام 2012 حيث بلغ عدد الزائرين حوالي 1.7 مليون سائح روسي وبلغ عدد الليالي السياحية 19.2 مليون ليلة بنسبة زيادة قدرها 52.8% عن ذات الفترة من العام الماضي .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled