اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الأردن يطلب تسيير رحلات طيران مباشرة مع الصين لذيادة عدد السياح

 

الأردن يطلب تسيير رحلات طيران مباشرة مع الصين لذيادة عدد السياح

عمان "المسلة" … قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات إن "الحكومة طلبت من نظيرتها الصينية تسيير طيران مباشر إلى الأردن لزيادة أعداد السياح الصينين إلى المملكة".

 

وأكد عربيات لـ"الغد" أن زيارة الملك الأخيرة إلى الصين كانت في غاية الأهمية سيما فيما يخص قطاع السياحة ووضع الأردن على خريطة السياحة العالمية لما تتمتع به المملكة من تنوع سياحي ديني وترفيهي وعلاجي.

 

ويبن عربيات أن عدد السياح الصينيين إلى المملكة بلغ حوالي 12 ألف سائح خلال العام الماضي.

 

وحول الحجوزات السياحية اشار عربيات إلى أن هنالك إلغاء في بعض حجوزات السفر بالبرامج السياحية المشتركة مع دول مثل لبنان ومصر وسوريا.

 

وأكد عربيات عدم إلغاء أي من الحجوزات السياحية المباشرة الى الأردن؛ مبينا أن الأردن بمعزل عما يحدث بالمنطقة. ولفت عربيات إلى أن 70 % من الحجوزات لم تلغ سيما الحجوزات التي تتجه الى الأردن مباشرة.

 

وأشار الى أن الهيئة تصدر كل عام بيانا يوضح فيه ما يدور بالمنطقة من أحداث يظهر من خلاله أن الأردن بعيد كل البعد عن ما يدور بالمنطقة.

 

وكشفت هيئة تنشيط السياحة عن خططها التسويقية لاستقطاب السياح العرب هذا الموسم وخصوصا الخليجيين منهم في وقت تعاني فيه السياحة الوافدة من تراجع نتيجة استمرار التوترات السياسية في المنطقة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled