اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السفير اليونانى يؤكد مشكلة احتجاز الناقلة “الهانى” لن تقف ضد العلاقات المتينة بين ليبيا واليونان

السفير اليونانى يؤكد مشكلة احتجاز الناقلة "الهانى" لن تقف ضد العلاقات المتينة بين ليبيا واليونان

 

بنغازى " المسلة" مصفى فنوش – أكد سفير اليونان لدى ليبيا " كيرياكوس أميريديس" ، على أهمية العمل لدعم العلاقات اليونانية الليبية وتنميتها وتطويرها انطلاقا من الروابط الوطيدة والتاريخية التي تربط البلدين الصديقين . وقال السفير اليوناني – خلال استقباله صباح اليوم الأحد " من قبل وزير المواصلات والنقل "عبدالقادر محمد العايب " -: " إن قضية احتجاز الناقلة الليبية " الهاني " ببلاده في طريقها للحل ، وإنها لن تقف عثرة في مسيرة هذه العلاقات المتنامية" .

 

 وتناول الاجتماع ، مناقشة علاقات التعاون الثنائي ، خاصة وضع الناقلة الليبية " الهاني " التى تم احتجازها باليونان وشرح بعض جوانب هذه المعضلة .

 

 

وأوضح وزيرالمواصلات والنقل ، عقب المقابلة أن موضوع الناقلة " الهاني " قد أثير في قناة العاصمة في الأسبوع الماضى ، وأنه سيتم استضافته في هذه القناة الليلة رفقة السفير اليوناني للتحدث مباشرة للشعب الليبي لشرح بعض جوانب هذه المعضلة التي لا يمكن أن تشكل عقبة في نمو العلاقات الليبية اليونانية .

 

وحضر الاجتماع  " فريد القبلاوي " وكيل وزارة المواصلات لشؤون النقل البحري ، و " بشير العكاري " مدير إدارة القضاء بوزارة العدل ، والمهندس " طاهر المعرفي " مدير التنفيذي لشركة النقل البحري ، و " عبد الرحمن خماذه " مندوب وزارة الخارجية والتعاون الدولي .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled