اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للشحن الجوى يعزز العلاقات الاقتصادية بين أبوظبي وبروكسل

 

أبوظبى "المسلة" ….. باشر الاتحاد للشحن تسيير رحلتين جديدتين أسبوعيًا عبر طائرة شحن من طراز A330 إلى مطار بروكسل في بلجيكا معززًا بذلك خيارات الربط والعلاقات الاقتصادية بين أبوظبي وبروكسل، فضلاً عن إضافة مزيد من القدرة الاستيعابية للشحن إلى خدمات نقل المسافرين القائمة.

 

علمًا بأن الشركة تسيّر خدمة رحلات يومية للمسافرين إلى بروكسل، بالإضافة إلى حمولة الشحن في بطن الطائرة. وتأتي خدمات الشحن الإضافية لتؤكد على مكانة بلجيكا بالنسبة لشبكة وجهاتها الأوروبية.

 

وفي هذا الإطار، تحدّث ديفيد كير، نائب الرئيس لشؤون الاتحاد للشحن، قائلاً: "تعتبر بروكسل إحدى الوجهات الهامة في أوروبا مع عودة عمليات الشحن لكامل طاقتها، وفي إطار خططنا الرامية لمزيد من التوسع هذا العام، يسرّنا البدء بتشغيل خدماتنا إلى ومن تلك المدينة."

 

وأضاف: "توفر بروكسل خدمات ربط حيوية على امتداد أوروبا وهي أيضًا صلة وصل رئيسية مع أفريقيا، وبالتالي لا يخفى علينا أنها ستكون وجهة هامة أخرى على شبكة وجهاتنا العالمية للشحن."

 

وبصفته بوابة أوروبية رائدة، سيعزز مطار بروكسل من المزايا التي ستحظى بها عمليات الاتحاد للشحن من خلال بنيته التحتية المخصصة لنقل ومناولة المنتجات التي تتطلب سلسلة تبريد مستمرة، كالمستحضرات الدوائية على وجه الخصوص وتلك القابلة للتلف.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للشحن أطلق خدمته المتخصصة في نقل المستحضرات الدوائية، تيمب تشيك/ TempCheck ، في شهر مارس من العام 2015 الماضي. وتضمن تلك الخدمة نقل كافة المستحضرات الدوائية الحساسة للحرارة مثل بلازما الدم، والأقراص والأدوية وعقاقير التخدير، تماشيًا مع الضوابط التنظيمية المعمول بها في القطاع.


ويعتمد برنامج "تيمب تشيك" على أحدث الأجهزة والإجراءات والعمليات التشغيلية التي تسهم في حفظ درجة حرارة منتجات الأدوية داخل بيئة خاضعة للتحكم بدرجات الحرارة في كل مرحلة من مراحل الرحلة، ويخضع لإشراف فرق عالية الخبرة في الاتحاد للشحن إلى جانب فريق داعم من موظفي المناولة الأرضية.

 

من شأن خدمة الشحن الجديدة أن توفر للاتحاد للشحن خدمات ربط سلسة عبر أبوظبي إلى 58 وجهة على امتداد شبكة وجهات الشركة العالمية وأكثر من 1000 رحلة ربط أسبوعيًا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled