اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار الدمام يطرح 6 عقود ايجار لتحسين الخدمات المقدمة للمسافرين

 

مطار الدمام يطرح 6 عقود ايجار لتحسين الخدمات المقدمة للمسافرين

 

الدمام "المسلة" … طرحت إدارة مطار الملك فهد الدولي عدداً من الفرص الاستثمارية الجديدة بعد قيامها بدراسات لاستحداث أنشطة تجارية في مبنى صالة الركاب.

 

وأوضح مدير عام مطار الملك فهد الدولي المهندس خالد المزعل لـ الشرق، أنه سيتم طرح ستة عقود إيجار جديدة لمواقع تجارية في المنافسات العامة، التي حرصت إدارة المطار على توفيرها لخدمة المسافرين ومرتادي المطار.

 

كما قام مطار الدمام بتوقيع عقد إيجار لإنشاء وتشغيل فندق فئة خمسة نجوم في المطار، بكلفة إجمالية تقدر بنحو 53 مليون ريال، وسعة 250 غرفة، وسيتم بدء العمل بإنشائه في غضون أسابيع، على أن يتم تدشينه خلال عامين من بدء العمل فيه.

 

كما تم توقيع عقد إيجار لإنشاء وتشغيل محطة وقود نموذجية بكلفة إجمالية تقدر بنحو 8 ملايين ريال، تضم مطاعم عالمية للوجبات السريعة وكوفي شوب وخدمات صيانة للسيارات ومركز تسوق وخدمات مصرفية، ويتوقع تشغيلها خلال سنة.

 

كما أن هناك محطة وقود أخرى أيضاً سيتم طرحها في المخرج الشمالي للمطار للمغادرين إلى القطيف والجبيل.

 

وأضاف المزعل إن تلك العقود الجديدة تأتي ضمن حزمة لتحسين الخدمات المقدمة للمسافرين والمستفيدين بشكل عام من خدمات المطار، سواء كانوا مستقبلين أو مودِّعين، وذلك بإيجاد خدمات تناسب الجميع، موضحاً أن هناك عديداً من الفرص والخدمات التي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled