اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزارة الثقافة تستنكر إعمال العنف واستهداف حياة وزير الداخلية

 

وزارة الثقافة تستنكر إعمال العنف واستهداف حياة وزير الداخلية

القاهرة "المسلة" … وجه محمد صابر عرب وزير الثقافة فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه كلمة إلي الشعب المصري العظيم يستنكر فيها الاعمال الاجرامية فى الفترات الاخيرة جاء فيها " إن ما أنجزه المصريون حينما خرجوا في ٣٠ يونيو ، والذي كان بمثابة مشهدا غير مسبوق في التاريخ قد أربك كل القوى التي كانت تريد الانفراد بهذا الشعب ، في محاولة للنيل من ثقافته وتاريخه ومستقبله .

لذا فإننا نتفهم تلك العمليات الشريرة التي تستهدف النيل من هذه الانجازات ، في محاولة لعرقلة مسيرة خارطة الطريق التي اتفق عليها جموع المصريين ، لذا تأتي الجريمة النكراء التي وقعت مستهدفة حياة اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

 

إن هذه العلمية الإجرامية لا تستهدف وزير الداخلية بقدر ما تستهدف كل المصريين الذين التفوا حول ثورتهم وأيدوا بكل شدة برنامج الدولة المصرية ابتداء من إعداد دستور وطني مرورا بانتخابات برلمانية وانتهاء بانتخابات رئاسية ، وعلي الرغم من كل هذه العمليات الإجرامية ستبقي خارطة الطريق بمثابة البرنامج الذي يحظى بدعم جموع المصريين .

إن وزارة الثقافة بكل مؤسساتها وقياداتها والعاملين فيها يستنكرون بشدة هذه العملية الغاشمة الحاقدة ويؤكدون بكل عزم أن مصر ستبقي بثقافتها وفنها وأدبها وحضارتها عصية علي الإنكسار .. عاشت مصر وطنا حرا آمنا للجميع .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled