اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فنادق إنتركونتيننتال تفتتح أول فرع لستايبريدج سويتس ببيروت في لبنان

 

فنادق إنتركونتيننتال تفتتح أول فرع لستايبريدج سويتس ببيروت في لبنان

بيروت "المسلة" …. أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال اليوم عن افتتاح فندق ستايبريدج سويتس بيروت، الأمر الذي يسجل الدخول الأول للعلامة الفندقية العالمية للإقامة الطويلة إلى لبنان.

 

ويقع ستايبريدج سويتس بيروت في شارع فيردن بوسط مدينة بيروت على بعد مسافة قريبة من شارع "الحمرا" الشهير والكورنيش والجامعات المحلية، منها الجامعة الأمريكية في بيروت. ويضم الفندق 121 جناحاً تتمتع بإطلالات بانورامية على المدينة، وسوف تجذب إقامته ذات طراز الشقق الفندقية وموقعه المتميز النزلاء الباحثين عن مساحة أوسع للسكن والعمل والاسترخاء بالقرب من وسط المدينة.

وستتمتع أجنحة الفندق من طراز الأستوديو والغرفة الواحدة والغرفتين المصممة لتوفير الراحة المنزلية بمطابخ مجهزة بشكل كامل ومساحات واسعة مخصصة للعمل وأجهزة تلفزيون مسطحة. كما سيضم الفندق مسبحاً على السطح ومتجر "ذا بانتري" للمأكولات والمشروبات واتصال لاسلكي مجاني بشبكة الانترنت في جميع أنحاء الفندق، إضافة الى غرفة للغسيل وموقف للسيارات ونادي رياضي.

 

ويستجيب ستايبريدج سويتس للاحتياجات الفردية لنزلاء الإقامة الطويلة عبر توفير مرافق ممتازة إلى جانب الأجواء الاجتماعية والسكنية. ويمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بإفطار مجاني في مطبخ الفندق، بالإضافة إلى فرصة الاختلاط والتعرف على الضيوف الآخرين أثناء تناول المشروبات والوجبات الخفيفة في الاستقبال المعتاد بعد العمل.

 

وفي هذا السياق قال إيهاب قنواتي، المدير العام لفندق ستايبريدج سويتس بيروت: "نحن فخورون بافتتاح ستايبريدج سويتس بيروت والترحيب بالنزلاء للاستمتاع بالأجواء المريحة التي يتميز بها فندقنا. إن أجنحتنا ذات طراز الشقق الفندقية إلى جانب مرافقنا الرائعة بما فيها المسبح الرائع على سطح الفندق، تجعل من هذا الفندق المكان المثالي لنزلاء الإقامة الطويلة سواء كانت في سبيل للعمل أو الدراسة أو السياحة".

 

من جانبه قال باسكال غوفين، المدير التنفيذي لمجموعة فنادق انتركونتيننتال لمنطقة الهند والشرق الأوسط: "تملك مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تاريخ طويل وغني في لبنان بدأ منذ 1961 مع افتتح أول فندق لنا هنا. ويينضم ستايبريدج سويتس بيروت لمجموعة فنادقنا في بيروت والتي تتضمن الآن ثلاثة فنادق إنتركونتيننتال وفندق كراون بلازا وفندق هوليداي إن".

 

وأضاف باسكال: "يعد هذا الفندق منشأة رائعة تلبي احتياجات المسافرين الباحثين عن التجربة المنزلية خلال بقائهم في هذه المدينة العريقة. ويعد هذا الفندق الثالث من بين فنادق ستايبريدج سويتس في الشرق الأوسط، وبناءً على نجاح الفنادق الأخرى للمجموعة، نحن واثقون من نجاحه في بيروت".

 

جدير بالذكر أنه تم افتتاح أول ستايبريدج سويتس في 1998، حيث قام بتوفير فندق ذو أجنحة مخصصة للنزلاء توفر راحة منزلية مثل مساحات أكبر عن الغرف الفندقية المعتادة ومطبخ متكامل ضمن أجواء دافئة عائلية اجتماعية. ويتواجد حالياً 191 فندق من فنادق ستايبريدج عالمياً، بالإضافة إلى 76 أخرى قيد الإنشاء. وبدأت هذه العلامة التجارية في الشرق الأوسط عام 2008 في القاهرة مع افتتاح فندق ستايبريدج سويتس القاهرة – سيتي ستارز، تلاها ستايبريدج سويتس أبو ظبي – جزيرة ياس في العام 2009. وتستمر العلامة التجارية في التوسع في منطقة الشرق الأوسط من خلال ستة فنادق أخرى سيتم افتتاحها على مدار السنوات القادمة، ثلاثة منها في دولة الإمارات العربية المتحدة وفندق واحد في كل من السعودية والبحرين والكويت.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled