اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سفير طيران كوانتاس جون ترافولتا يزور دبي لتفقد الرحلات المتوجهة الى لندن واستراليا

 

سفير طيران كوانتاس جون ترافولتا يزور دبي لتفقد الرحلات المتوجهة الى لندن واستراليا

دبى "المسلة" … سيزور جون ترافولتا، النجم الذي رشّح لجائزتي أوسكار والحائز جائزتي غولدن غلوب وسفير كوانتاس، دبي الأسبوع القادم ليتفقد المحور الدولي الجديد للرحلات المتوجهة إلى لندن واستراليا.

ستكون هذه الزيارة الأولى لجون ترافولتا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة حيث سيمضي أسبوعاً في التجوال وفي حضور فعاليات كوانتاس.

وقد اعرب جون ترافولتا عن حماسه لزيارة المدينة الشرق أوسطية قائلاً إنه يتطلع إلى اختبار التنوع الثقافي والمطابخ المختلفة إضافة إلى فن العمارة في دبي.

 

وقال ترافولتا: "انا متحمس جداً، أردت زيارة دبي منذ سنوات وقد أعطاني إطلاق كوانتاس لخدماتها الجديدة الفرصة المثالية للقيام بهذه الزيارة."

 

وتابع قائلاً: "سأسافر على متن طائرة كوانتاس A380 انطلاقاً من لندن وسأمضي أسبوعاً في التجول في الإمارة. وسأعمل مع كوانتاس على الترويج للشركة وإظهار ما يميزها عن غيرها من الخطوط الجوية وهي مقصوراتها الفخمة وخدمتها المميزة."

 

واضاف قائلاً: "أحب دائماً أن أقدم كوانتاس للعالم. فبصفتها واحدة من ابرز شركات الطيران للمسافات الطويلة، تقدم أفضل ما في استراليا للعالم وأفضل ما في العالم لأستراليا."

 

وقد رحّب المدير العام لكوانتاس الشرق الأوسط، روهان غرنيت، بإعلان زيارة ترافولتا للمحور الأساسي الجديد في شبكة كوانتاس الدولية.

 

وقال غارنيت: "مضى أكثر من عشر سنوات على انضمام جون ترافولتا لأسرة كوانتاس. وهو طيار ماهر مرخص لقيادة طائرة بوينغ 747-400 ويقود طائرة كوانتاس السابقة، بوينغ 707، حول العالم بتصميمها الأصلي الذي يعود إلى ستينيات القرن الماضي."

 

وتابع غارنيت قائلاً: "يعتبر الشرق الأوسط سوقاً دولياً أساسياً لشركة كوانتاس. فمنذ إطلاق خدمات كوانتاس هنا في مارس، نقلنا أكثر من نصف مليون راكب بين أستراليا ودبي. و اننا نستقبل ركاب جدد يومياً وأنا أعلم أنا جون ترافولتا سيشجع الجميع على اختيار كوانتاس عندما يسافرون."

 

وأضاف قائلاً: "وسنقدّم لعملائنا فرصة الإلتقاء بجون ترافولتا أثناء زيارته بمجموعة من المسابقات والفعاليات."

 

تدعو كوانتاس المعجبين للفوز ببطاقات لمقابلة جون ترافولتا أثناء زيارته إلى دبي في 12 سبتمبر. للاشتراك في المسابقة تابعوا برنامج Breakfast Show عبر إذاعة Dubai 92FM مع ‘Catboy & Geordiebird’ بين 1 و5 سبتمبر أو زوروا صفحة كوانتاس على الفايسبوك عبر هذا الرابط: facebook.com/qantas بين 8 و11 سبتمبر.

 

أطلقت كوانتاس رحلات مباشرة على متن طائرة A380 إنطلاقاً من ملبورن وسيدني إلى دبي ثم إلى مطار لندن هيثرو في 31 مارس 2013 في إطار شراكة كوانتاس وطيران الإمارات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled