اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سفير مصر فى طوكيو يدعو اليابانيين إلى استئناف حركة السياحة الى مصر

 

سفير مصر فى طوكيو يدعو اليابانيين إلى استئناف حركة السياحة الى مصر

طوكيو "المسلة" … التقى السفير هشام الزميتي، سفير مصر في طوكيو مع مجموعة من كبار الصحفيين اليابانيين المختصين بمتابعة الأوضاع في مصر، يمثلون كبريات الصحف اليابانية مثل "يوميوري" و"أزاهي" و"ماينيشي" و"وهوكايدو" ووكالتي الأنباء "جـــى جـــى" و"بان أورينت نيوز".

 

وأكد أن عودة الاستقرار تدريجيا للشارع المصرى يطرح أهمية إعادة الجانب اليابانى النظر في المستوى المرتفع لتحذير السفر إلى مصر بهدف خفضه بما يتيح استئناف الحركة السياحية اليابانية إلى مصر في أقرب فرصة، خاصة إلى المناطق التاريخية الآمنة مثل الأقصر وأسوان وأبوسمبل والتي تعد المقصد المفضل للسائح اليابانى، والذي تسخر الدولة كل إمكاناتها لتوفير الحماية والأمن له.

 

وذكر بيان للمكتب الإعلامي المصرى في طوكيو أن السفير المصرى طالب وسائل الإعلام اليابانية بالموضوعية والواقعية ونقل الصورة الحقيقية لما يجرى في مصر، معتبرًا أن التغطية غير الكاملة للأحداث تعتبر دعمًا غير مباشر للإرهاب.

 

كما أكد الزميتى أن شعب مصر، بنجاح ثورته في 30 يونيو، استعاد هويته السمحة، وأضحى على طريق ممهد نحو ديمقراطية تقوم على التعددية في إطار الوحدة، والتسامح ونبذ العنف.

 

وأشار لـ أ ش أ إلى الخطوة المهمة التي تحققت بانتهاء عمل لجنة مراجعة نصوص الدستور، وبدء عمل لجنة الخمسين التي تمثل فيها كل الأطياف السياسية باستثناء من تلوثت أياديهم بالدماء، وأن جموع الشعب المصرى متمسكة بدعم حكومتها وجيشها من أجل استكمال تنفيذ خارطة الطريق.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled